السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد سقوطه من على الحصان”.. تعرف على رسالة شيرين عبد الوهاب لعاصي الحلاني (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/سبتمبر/2019 - 08:18 م

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الحادث الذي تعرض له النجم اللبناني عاصي الحلاني، مؤخرا  من جراء سقوطه من على ظهر الحصان .

وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير”، قائلة: “ألف سلامة على الصديق الغالي والحمد لله  على سلامتك، وإن شاء الله تكون بخير وتقوم بالسلامة لبيتك وجمهورك اللي بيحبك”.

شيرين عبد الوهاب توجة رسالة الي عاصي الحلاني
شيرين عبد الوهاب توجة رسالة الي عاصي الحلاني

كان لفنان اللبناني عاصي الحلاني تعرض للإصابة مؤخرا  من جراء جراء سقوطه من على ظهر الحصان قبل عدة أيام، وقيل إنه حادث بسيط عاد بعده لمنزله، وفقًا لتصريحات مدير أعمال “الحلاني”.

الكاتب الصحفي جمال فياض أعلن خلاف ذلك، قبل قليل، حيث زار عاصي في منزله للاطمئنان عليه، وأكد أن الإصابة ليست بسيطة، بل إن الفنان نجا من خطر جسيم، وأن وحدها العناية الإلهية أنقذته من سقطة كادت أن تكون كارثية.

وكانت الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ابنة النجم اللبناني الكبير عاصي الحلاني، وجهت الشكر لكل من سأل عن والدها بعد الحادث الذي تعرض له منذ أيام قليلة، وذلك بعدما سقط من أعلى الحصان الذي كان يمتطيه أثناء التدريب، وقت تواجده بمزرعة خاصة بالخيول هو وابنه الوليد.

وقالت ماريتا عبر تويتر: “شكرا لكل يلي سألتوني عن بابا ، الحادث صار مارق عليه كم يوم، وحبيت اطمنكم انو بابا بخير الحمدلله وصار بالبيت. ما تعتلوا هم وما تخافوا! ابدا ابدا ما في شي خطر! بس شوية تعب الله يحمي كل أب بالعالم منحبكم كتير”.

تابع مواقعنا