الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”الحضن”.. هكذا أستقبل محمد رمضان إسعاد يونس في مهرجان الفضائيات العربية (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/سبتمبر/2019 - 03:37 م

حضر النجم محمد رمضان ، والإعلامية إسعاد يونس، في مهرجان الفضائيات العربية، وذلك لتكريمهم كأفضل ممثل عن مسلسل “زلزال” وأفضل إعلامية عن “صاحبة السعادة” لعام 2019.

وألتقطت عدسات الكاميرا بالحفل، لحظة حضن النجم محمد رمضان والفنانة الكبيرة والإعلامية إسعاد يونس، وسط الحضور الكبير الذي شهده المهرجان.

وعلى الرغم من عدم استضافة إسعاد يونس لمحمد رمضان، في برنامجها الشهير “صاحبة السعادة”، إلا أنه أظهر حبها لها لحظة استقبالها .

ومن المنتظر أن تستضيفه صاحبة السعادة، في إحدى حلقات برنامجها الشهير، ويدور بينهم حوار طويل عن مشواره الفني.

حضن صاحبة السعادة لمحمد رمضان في الفضائيات العربية
حضن صاحبة السعادة لمحمد رمضان في الفضائيات العربية

وحضر النجم محمد رمضان إلى مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ10، لتكريمه عن دوره في مسلسل “زلزال”، الذي قام ببطولته رمضان الماضي.

وقال النجم محمد رمضان ، إنه يحضر حاليًا أغنية جديدة، من كلمات أمير طعيمة،  ألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، والمقرر طرحها خلال الفترة المقليلة المقبلة.

وأضاف رمضان في تصريحات قبل تكريمه بمهرجان الفضائيات العربية، أن علاقته بالشاعر أمير طعيمة في الوقت الحالي جيدة، وأما عن الخلافات السابقة بينهم، قال: “فذلك طبيعي كل شخص معرض أن ينتقد الآخر قبل معرفته معرفة شخصية.

محمد رمضان يكشف تفاصيل أغنياته الجديدة.. ويؤكد: “لسه بدري على تحقيق أحلامي” (فيديو)

كما أكد على أنه لا يستفز جمهوره، من خلال الصور التي ينشرها على حساباته المختلفة بمواقع التواصل، ويتقبل كل الانتقادات بصدر رحب.

وأما عن وصوله للحلم اللذي كان يحلم به طوال حياته، فرد  ساخرًا: “لسه بدري”..، مؤكدًا على انه راضي بما قسمه الله له ولا يعترض.

وكشف رمضان عن أغنياته الجديدة المقرر طرحها الأيام المقبلة، وهي أغنية “السلطان”، وأغنية أخرى مع مطرب عالمي بعنوان “فيرذاتشي”.

وبعد نجاحه مع المطرب المغربي سعد لمجرد في كليب “إنساي” الذي طرح مؤخراً، قال رمضان إنه يستعد لتحضير دويتو جديد مع “كيتو ودي جي خالد”., ودوبتو آخر مع مطرب فرنسي يُدعى “مايتر غيمس” مغني راب.

وعن الهجوم الذي يتلقاه بشكل مستمر، فأكد أنه ضريبة النجاح، مؤكدَا لايتضايق من هذه التصرفات، لأن الهجوم عليه من قبل إحياؤه للحفلات.

محمد رمضان يخطف الأضواء من ماجد المصري بمهرجان القنوات الفضائية

تابع مواقعنا