الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يبحث عن المصري الفائز بالسيارة عقب توقعه الصحيح لنتيجة مباراة ألميريا (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/سبتمبر/2019 - 10:38 م

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسبانى،  الفائز بسيارة جديدة موديل عام 2019، بعد توقعه الصحيح لنتيجة مباراة ألميريا وراسينج سانتاندير في دور الدرجة الثانية الإسبانى.

وكتب تركى آل الشيخ عبر صفحته على “فيس بوك” مع نشر صور الفائز: “مبرووك العربية … رد علينا عشان تنام بيها النهاردة … تستاهل وعاشت مصر ???????❤”.

ورد الشاب بعد ذلك في التعليقات على تركي آل الشيخ، قائلًا: “متشكر جدا لذوقك معالي المستشار ترك آل شيخ”.

وفي وقت سابق، أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز السابق، عن مسابقة في الوطن العربي تكون جائزتها “سيارة BMW” للفائز.

وكتب تركي عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “إخواني واخواتي في الوطن العربي والعالم.. سؤال جديد والجائزة عبارة عن سيارة BMW 318i موديل ٢٠١٩.. الآن سأذكر لكم شروط المسابقة:

  • الإجابة الصحيحة على السؤال
  • عمل لايك وشير لهذا البوست
  • متابعة الحسابات التالية في وسائل السوشال ميديا وعمل فولو… الحسابات1. حسابي في تويتر : https://twitter.com/Turki_alalshikh 2. حسابي في الانستقرام: https://instagram.com/turkialalshik 3. حسابي في الفيسبوك: https://www.facebook.com/Turkialalshik/ 4. حساب نادي الميريا بالأسباني في تويتر: https://twitter.com/U_D_Almeria 5. حساب نادي الميريا بالعربي في تويتر: https://twitter.com/UDAlmeria_Arab 6. حساب نادي الميريا في الفيسبوك: https://www.facebook.com/udalmeriasad/ 7. حساب نادي الميريا في الإنستقرام:https://instagram.com/udalmeria?igshid=1iacquys9bij 8. قناة نادي الميريا في اليوتيوب:https://www.youtube.com/channel/UCmEvpX91oYzK06KqopnGvjA
  • السؤال لهذا اليوم هو: توقع نتيجة مباراة الميريا و Malaga القادمة والتي ستقام بتاريخ ٧/٩/٢٠١٩ الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، وستدخل جميع التوقعات الصحيحة والمطابقة للشروط فيما يتعلق بمتابعة الحسابات في السحب على السيارة. وسيدخل السحب أيضاً من سيشارك في مقابلات برنامج مذيع الشارع مع أحمد رأفت، ويقوم بالإجابة على أسئلة أحمد وإنجاز التحديات المطلوبة منه.

    تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى مدير المركز الإعلامي بالأهلي (صورة)

    تابع مواقعنا