الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راشفورد يقود مانشستر يونايتد للفوز على ليستر سيتي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/سبتمبر/2019 - 06:46 م

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره  ليستر سيتي بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف ضمن منافسات  الجولة الخامسة من البريميرليج.

أحرز هدف مانشستر يونايتد الوحيد بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، استطاع ماركوس راشفورد تنفيذها بنجاح ليعلن تقدم فريقه في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول.

https://youtu.be/D-TULCGfyVM

وبهذه الفوز ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلي 8 نقاط في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 8 نقاط في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح وماني يقودان ليفربول للفوز على نيوكاسل 

قاد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، فريقه للفوز على نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

بدأ نيوكاسل بالتهديف أولاً عن طريق اللاعب بيترو فيليمز في الدقيقة السابعة من بداية المباراة.

وبعد ذلك سجل ساديو ماني الهدف الأول بتسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسرى في شباك نيوكاسل بالدقيقة 28 من اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بعـ5 دقائق سجل ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول.

وفي الشوط الثاني سجل صلاح الهدف الثالث لليفربول بعد تمريرة من فيرمينو قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة على يسار حارس نيوكاسل في الدقيقة 72.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني في الشتكسل الأساسي ولعب المباراة كاملة وأحرز هدفًا. وواصل ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، فيما جاء نيوكاسل يونايتد في المرتبة السادسة عشر برصيد 4 نقاط.
تابع مواقعنا