الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد فعاليات جلسة “اسأل الرئيس” في المؤتمر الوطني الثامن للشباب (بث مباشر) 

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/سبتمبر/2019 - 07:22 م

نقدم لكم بث مباشر لجلسة اسأل الرئيس الآن، ضمن فاعليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، بمركز المنارة.

https://www.youtube.com/watch?v=-JTz9esDrnM

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية مرت بمراحل كثيرة خلال الست سنوات الماضية، كانت معرضة لمخاطر شديدية فالأولوية كانت تثبيت الدولة المصرية.

وأوضح السيسي خلال جلسة “اسأل الرئيس”، في المؤتمر الوطني للشباب، أن المرحلة الثانية البناء، والمرحلة الثالثة البناء البشري كالتعليم والصحة.

وأكد أن “حجم التعليم في مصر يبلغ 32 مليون طالب في التعليم، وعندنا أكثر من 50 ألف مدرسة”، مشيرا إلى أن ” لدينا 1.8 من عشرة مليون مدرس، حيث أن موازنة التعليم تبلغ 130 مليار جنيه 80% من الرقم ده، يعني 100 مليار مرتبات أجور للعاملين فقط”.

وأضاف السيسي: “أي مشروع المجتمع يطلبه سهل، إنما في التعليم لازم يساعدنا وييوافقنا المجتمع لأنها عملية ليست منفصلة عن المجتمع”.

بدأت منذ قليل، جلسة اسأل الرئيس، ضمن فعليات مؤتمر الشباب الثامن، المنعقد في مركز المنارة بالتجمع، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وانطلقت فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، اليوم السبت، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

ويقوم المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة على عدد من الجلسات النقاشية، ويعد أبرز ما في أجندة المؤتمر في نسخته الثامنة هو جلسة اسأل الرئيس والتي تم فتح باب توجيه الأسئلة عليها على الموقع الإليكتروني Askthepresident.net .

ويشارك فى المؤتمر 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، كما تضم أجندة المؤتمر على مدار اليوم 3 جلسات، الأولى ” تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا”، وستتناول استعراض تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلين داعش، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم، بالإضافة إلى التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

اسأل الرئيس .. السيسي: 4 تريليون جنيه قيمة مشروعات الدولة.. ومعانا مقاولين بالآلاف (فيديو)

أبرزها العاصمة الإدارية.. السيسي يعلن افتتاح 14 مدينة جديدة في 2020

تابع مواقعنا