الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد| لقطة طريفة في مباراة الإسماعيلي والأهلي الليبي.. “إدي الواد الشيبسي” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/سبتمبر/2019 - 12:16 م

ظهرت إحدى اللقطات الطريفة التي شهدتها مباراة الإسماعيلي وأهلي بني غازي الليبي والتي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.   عندما سلطت الكاميرا الصورة على سيدة مع طفلها علق الإعلامي عامر عبدالله مذيع المباراة على المشهد قائلاً: “مبتجيش الواد ليه.. الواد بيعيط”.   وأضاف ضاحكًا: “الواد بيبص على الشيبسي وعاوز شيبسي يعني”.   وفاز الإسماعيلي على أهلي بني غازي برباعية مقابل هدفين في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الجمعة على استاد الإسماعيلية.  

 

لاعبو الإسماعيلي يدعمون مؤمن زكريا خلال مباراة أهلى بنى غازي (صور)

أعلن لاعبو الإسماعيلي دعم مؤمن زكريا ، بعد الفوز الكبير على أهلي بني غازي بنتيجة 4-2 ضمن مباريات دور الـ 32 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال وعلى طريقة اللاعب فى الاحتفال بالأهداف .

ودعم لاعبو الإسماعيلي مؤمن زكريا إثر الأزمة التي يتعرض لها اللاعب بعد إصابته مع الأهلي، وقال اللاعب إن الإصابة نفسية من الدرجة الأولي وأثرت على طريقة نطقه للكلام، وابتعد عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

واحتفل باهر المحمدي ووجيه عبد الحكيم لاعبي الإسماعيلي على طريقة لاعب الأهلي الشهيرة، في لفتة طيبة من لاعبي الدراويش لتدعيمه في أزمته المرضية.

Image may contain: 1 person, playing a sport and stadium

تابع مواقعنا