السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور أنغام برفقة زوجها وياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة في مهرجان الفضائيات العربية (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/سبتمبر/2019 - 02:53 م

حضرت أمس المطربة أنغام، وزوجها الموزع أحمد إبراهيم وابن شقيقتها الراحلة غنوة، مهرجات الفضائيات العربية في دورته الـ10 والتي أقيمت بفندق سميراميس إنتركونتنينتال.

وحازت أنغام على جائزة أفضل مطربة لعام 2019، وزوجها أحمد إبراهيم حصل على جائزة أفضل موزع لعام 2019، بينما فاز أيضا ياسين بجائزة عن دوره في مسلسل “زي الشمس”.

وحرصت أنغام طوال الحفل، على وجود ياسين بجانبها هي وزجها، حيث ألتقطت العديد من الصور معهم ومع الجمهور.

أنغام برفقة زوجها وابن شقيقتها ياسين
أنغام برفقة زوجها وابن شقيقتها ياسين

وفي وقت سابق، نفذت الجهات المعنية بوزارة الداخلية حكم المحكمة الصادر في نوفمبر 2018 بضم الطفل ياسين ابن الراحلة غنوة شقيقة النجمة أنغام إلى حضانة جدته والدتة غنوة، وأخذت الجدة الطفل ياسين من منزل والده بمنطقة المعادي بعد محاولات كثيرة من ياسين بعدم الذهاب معها.

وفاجئ أمير عبد الباقي وطليق الراحلة غنوة، أصدقائه ومتابعيه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بفيديو أثناء تنفيذ الحكم، في وجود قوة من الشرطة بصحبة الجدة التي أصرت على أخذ الطفل في وجودهم، لكن ما انتبه له البعض وكان مؤثرًا هو بكاء ياسين ورفضه الذهاب مع جدته مُعلنًا رغبة كبيرة في العيش مع والده.

وتواصل “القاهرة 24” مع أمير عبد الباقي والد الطفل ياسين، ليكشف لنا بعض التفاصيل وكواليس القضايا التي لا يعلم الكثير عنها، حيث قال أنه وحسب عادته الصباحية في ممارسة رياضة “الجري” فوجئ بمكالمة من زوجته تُخبره بأن والده الراحلة  أمام المنزل وبصحبتها قوة من الشرطة.

وكشف أمير أن الحكم الصادر من المحكمة يعود لتاريخ قديم، تحديدًا في نوفمبر 2018، بعد وفاتها بشهر واحد، وتم تنفيذه من قبل وتم حرماني من ياسين 10 أشهر كاملين، ولكن قبل أسبوعين تحديدًا استطعت في استمالتهم وأخذته ليجلس معي بعض الوقت.

تابع مواقعنا