الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب: وائل غنيم أيقونة ثورة 25 يناير اعترف أنه كان مخطئًا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/سبتمبر/2019 - 11:25 م

قال الإعلامي عمرو أديب، إن وائل غنيم أيقونة ثورة 25 يناير بعد 8 سنوات، جاء اليوم يعترف بإنه كان على خطأ، موضحًا أن هذا الأمر يعد اعتراف تاريخي لوائل غنيم.

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن الفرق بين محمد علي ووائل غنيم، إن الأخير “متعلم شوية ومتمنهج .. التعليم بيفرق برضه”.

وفي وقت سابق، علق الإعلامي عمرو أديب، على ما نشره الفنان محمد علي من فيديوهات مسيئة للدولة، قائلًا: ”أنت أمك بعتها وفلوس أخوك نهبتها.. وأنا بقولك كلها 10 ايام والفيديوهات هتخلص.. وكلامك كله مرسل.. وممل”.

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، “هتفضل طول حياتك تبص وراك، وكل ما يشوفك مصري يتوف في وشك”، مؤكدًا أن هناك العديد من المواطنين صدقوا ما يقوله محمد علي ، قائلا:” أنت وائل غنيم عايزين إيه من البلد”.

عمرو أديب لـ”محمد علي”: “كلها 10 أيام وفيديوهاتك هتخلص وكلامك ممل” (فيديو)

يذكر أن نشر شقيق الفنان الهارب مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، وضح فيه حقيقة ما ذكره الفنان حول تركة أبناء شقيقه المتوفى، والاستيلاء عليها بعد الوفاة.

وقال أحمد على، شقيق الفنان:”الاخ مردش عليا وطلع فى كليب قال ماليش دعوة بالمجلس الحسبى، وعلمت الفيديو  ده عشان أرد على الناس اللى بتشكك، أنا عندى شركة على قد وناس ليه 25 مليون جنيه ودول لو راحو المجلس الحسبى هيدخلوا كتير للناس دى”.

تفاصيل رد شركة دومتى على منشور موظف بسبب الفنان الهارب

وفى وقت سابق بلاغ جديد ضد الفنان تقدم به طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، قيد تحت رقم 5419 لسنة 2019 بلاغات محام عام أول.

واتهم مقدم البلاغ الفنان ومعتز مطر بالتجسس والتخابر لصالح المخابرات التركية، وذلك بأن استغل الهارب صاحب شركة أملاك العقارية إسناد المؤسسة العسكرية لشركته لبعض الإنشاءات.

وقام بنقل تلك المعلومات لمعتز مطر العميل للمخابرات التركية الذي قام بدوره بنقل تلك المعلومات الهامة واماكنها ومقاطع فيديو لتلك الانشاءات وذلك لارتكاب عمليات ارهابية تستهدف قيادات بارزة فى الجيش المصرى وعلى رأسها رئيس الجمهورية.

تابع مواقعنا