الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطع الصوت عن مصطفي حجاج بسبب تامر حسني في حفل ستاد الهوكي

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/سبتمبر/2019 - 07:29 م

أجبر النجم تامر حسني ، المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، على نزول المطرب مصطفي حجاج من على مسرح صالة الهوكي باستاد القاهرة الدولي وسط ما يقارب الـ60 ألف شخص،اثناء حفلة أمس .

البداية كانت مع علم تامر حسني، بأن مصطفي حجاج سوف يصعد على مسرح صالة الهوكي قبل فقرته الغنائية، الأمر الذي أثار غضب تامر ومدير أعماله وطلب من وليد منصور، عدم صعود حجاج قبله على المسرح

وبسبب هذه الحركة لجأ منتج الحفل إلى قطع الصوت عن حجاج، مما اضطره للنزول من على المسرح، وانصرف وهو في حالة من الغضب الشديد.

كما أحيا النجم تامر حسني، حفل ضخم كبير، مساء أمس الجمعة، في ستاد القاهرة للهوكي، وبحضور عدد من الجمهور تجاوز الألاف.

وافتتح تامر الحفل بأغنية “يابنت الإيه” كما قدم ثاني أغنياته “كل مرة ” وأغنية ” حبيبى”، وعدد آخر من الأغانى، وسط الألعاب النارية.

وقدم تامر خلال الحفل العديد من الأغاني، التي يحبها الجمهور “كفاياك أعذار، حبيبي” وغيرهم، ومن جانب أخر ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد “الفلوس”، في مطلع الشهر القادم، ويشاركه البطولة، خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

وأنتهى تامر مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة في ألبومه القادم، حسمبا أعلن على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”.

تعان جديد بين تامر حسني ووليد منصور في فيلم جديد 

وفي وقت سابق ، تعاقد المنتج وليد منصور للمرة الثالثة مع النجم تامر حسني، للقيام ببطولة فيلم جديد بعد عن الجزء الثاني من فيلم” البدلة”، وذلك بعد تحقيق كل من فيلم تصبح على خير” والبدلة” الذي تصدر إيرادات السينما المصرية في فترة عرضه وحقق حينها أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وينتظر تامر حسني عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم” الفلوس” خلال شهر أكتوبر المقبل بدور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة زينة، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، محمد سلام، وآخرون اضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج سعيد الماروق.

وكان تغير اسم الفيلم أكثر من مرة حيث كانت فى البداية اسم “كل سنة وانت طيب” وبعدها “الجوكر” واستقر فى النهاية على اسم “الفلوس”.

وكان آخر عمل جمع المنتج وليد منصور والنجم تامر حسني فيلم” البدلة” الذي تم طرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الاضحى 2018، وشارك في بطولة أكرم حسني وماجد المصري وأمينة خليل ودلال عبد العزيز.

تابع مواقعنا