الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح وماني يقودان ليفربول للفوز على نيوكاسل بثلاثية

القاهرة 24
السبت 14/سبتمبر/2019 - 03:41 م

قاد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، فريقه للفوز على نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

بدأ نيوكاسل بالتهديف أولاً عن طريق اللاعب بيترو فيليمز في الدقيقة السابعة من بداية المباراة وبعد ذلك سجل ساديو ماني الهدف الأول بتسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسرى في شباك نيوكاسل بالدقيقة 28 من اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بعـ5 دقائق سجل ساديو ماني الهدف الثاني لليفربول وفي الشوط الثاني سجل صلاح الهدف الثالث لليفربول بعد تمريرة من فيرمينو قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة على يسار حارس نيوكاسل في الدقيقة 72.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني في الشتكسل الأساسي ولعب المباراة كاملة وأحرز هدفًا وواصل ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، فيما جاء نيوكاسل يونايتد في المرتبة السادسة عشر برصيد 4 نقاط.

وأنهى ماني وصلاح الكلام عن الخلاف الذي جمعهما في السابق، وذلك عندما احتفلا سويا بطريقة جميلة، بعد تسجل كل منهما الأهداف.

واندلع خلاف بين ماني وصلاح بعد الحالة العصبية التي خرج فيها الأول من الملعب خلال مباراة فريقه أمام برنلي، بعد أن رفض صلاح تمرير كرة لزميله الذي كان في موقف أفضل.

وانتهت المواجهة بطريقة “مثالية”، حيث سجل كل من ماني وصلاح الأهداف، واحتفلا سويا، لتنتهي “الأزمة” بشكل حقيقي، قبل أيام من مواجهة نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

تابع مواقعنا