الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الباز يرد على المقاول محمد علي: “تافه والسيسي تحدث بلسان الصدق”

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/سبتمبر/2019 - 09:27 م

في إطار حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم ورده على المقاول الأجير محمد علي قال الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة”، إنه حان الوقت للإجابة على الأسئلة التي طرحناها خلال الحلقات السابقة، يجب أن نثق في الجيش، ولماذا يحرض أعداء الوطن عن الإساءة للجيش.

وأضاف “الباز” خلال تقديمه لبرنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أنه خلال الأيام الماضية كان يرد على جميع الأسئلة التي تلقاها، بمتى ستتحدثون عن المقاول الأجير، وكنت أرد عليه بطريقة غير مباشرة.

وأوضح “مقدم 90 دقيقة”، أن المصريين وجدوا أنفسهم خلال العشرة أيام الماضية أمام مواطن يتحدث في أرقام ووقائع دون ظهور أي دليل أو مستند يؤكد كلامه، متابعًا: “وللآسف فيه ناس متهمة إنها تسمعه”.

وأشار الدكتور محمد الباز، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحدث اليوم بلسان الصدق للشعب الذي يثق فيه، موضحًا أنه كان لا بد من أن تكون هناك معلومة مؤكدة للرد على إدعاءات المقاول الأجير.

ولفت إلى أن الإعلان خلال الفترة الماضية، كان يرفض تناول الحديث عن المقاول الأجير والذي وصفه بـ”التافه”، حيث أنه اعتبر أنه لديه معركة سوشيال ميديا، إلا أنه تم استغلالها من بعض القنوات التابعة للجامعات الإرهابية.

اقرأ أيضا..

السيسي: “بنبني قصور رئاسية جديدة عشان مبقاش فى مصر غير قصور محمد علي”

عمرو أديب لـ”محمد علي”: “كلها 10 أيام وفيديوهاتك هتخلص وكلامك ممل” (فيديو)

شريك في “أملاك إسبانيا”.. تفاصيل خاصة عن حياة محمد على في برشلونة وشركائه الأجانب (صور)

تابع مواقعنا