الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يعلن مفاجأة سارة لجمهور نادي الزمالك.. تعرف عليها

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/سبتمبر/2019 - 09:47 ص

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه يسعى دائمًا لإسعاد جماهير القلعة البيضاء، ويسعى دومًا لكي يشاهد الجماهير فريقهم بأسهل الطرق، مؤكدًا على أن مباراة السوبر لو كانت في ستاد القاهرة أو في برج العرب فالأمر في يد الأمن.

وأكد مرتضى أنه بذل مجهودًا كبيرًا لإذاعة مباراة الزمالك وفريق جينراسيون فوت السنغالي، على قناة أون سبورت، وهي مفاجأة إدارة النادي للجماهير، حيث تواصلت الإدارة مع النادي السنغالي وعلمت أن إشارة البث الفضائي تكلفتها 50 ألف دولار كاملة.

مرتضى منصور يحذر من إقامة السوبر المصري بحضور جماهيري (فيديو)

وتابع: ومع مفاوضات مطولة مع النادي السنغالي نجحنا في تخفيض المبلغ إلى 20 ألف دولار فقط، يتحمل النادي نصفها وإعلام المصريين يتحمل النصف الآخر، مشيرًا إلى أن إعلام المصريين شركاء نادي الزمالك في القناة الرسمية للنادي.

ميتشو يلقي محاضرة بالفيديو على لاعبي الزمالك

وشدد مرتضى على انه دائمًا ما يهتم بجمهور نادي الزمالك، ويهمه دائمًا أن يتابع الجمهور كل مباريات النادي، ومؤكدًا على تسهيل كل شيء للجمهور من أجل إسعادة، الأمر الذي اعتبره مرتضى “جديد” في نادي الزمالك.

حرصت نهى خضر، سفيرة مصر في السنغال علي التواجد في فندق إقامة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك للاطمئنان على البعثة وتذليل كل العقبات أمامها.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد جينيراسيون فوت السنغالي فى دوري أبطال إفريقيا

والتقت السفيرة، مع اسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الزمالك في السنغال، والمستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي المرافق للبعثة، حيث تمنت التوفيق للزمالك في مباراة الغد أمام جينيراسيون السنغالي.

وقد أجري مرتضى رئيس النادي، اتصالا بالسفيرة ووجه لها الشكر على الجهود المبذولة مع البعثه.. كما أجرى منصور اتصالا باسماعيل يوسف للاطمئنان على البعثة.

تدريبات الزمالك.. تقسيمة بين اللاعبين بدون حراس مرمى

وفي ذات السياق، أشاد اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، ورئيس بعثة الفريق الأول بالنادي في السنغال، بالجهود التي تبذلها السفارة المصرية في السنغال بقيادة السفيرة نهي خضر وطاقم السفارة المكون من حسام البسيوني القنصل العام وريهام على الملحقة الإدارية لقطاع التمثيل التجاري المصري وماهر سعيد عبد العاطي والمترجمة جيهان فرجاني.

وأضاف تيجانا أن طاقم السفارة المصرية  لم يتوان في تقديم الدعم لبعثة الزمالك منذ وصولها السنغال ويتواجد معنا بصفة دائمة.

استعدادًا لمواجهة بطل السنغال ..دوشان يقود مران الزمالك “المغلق”

تابع مواقعنا