• بحث عن
  • أحمد موسى: “كنتوا بتقفوا 17 ساعة عشان رغيف عيش أيام مرسي” (فيديو)

    قال الإعلامي أحمد موسى، إنه لا يقدر أحد على توجيه ضربة عسكرية مباشرة لمصر، لذا بدأت حرب الشائعات والأكاذيب ضد الدولة المصرية.

    وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، على قناة “صدى البلد”: “لن يستطيع أحد الاعتداء على مصر بفضل الجيش المصري الذي يمتلك الردع الكامل”، متابعا: “يجب أن نتباهى بجيشنا ومش عيب، لأن جيشنا كل حاجة”.

    وأشار موسى، إلى أن كل ما يحدث من محاولات للنيل من الدولة المصرية في إطار الفضاء الالكتروني وليس على أرض الواقع، متابعا: “اوعى تتهز أو حد يخوفك، والظروف مختلفة عن 2011 لأنه لم يتوقع أحد ما حدث”.

    وأكد موسى، أن المواطن المصري سيحمي بلده مع الجيش والشرطة في حالة حدوث أي شيء، متابعا: “25 يناير بدأت بدعوة بريئة للعيش والعدالة، ثم سلكت مسارا آخر”، مشيرًا إلى أن عام حكم الإخوان كان مليء بأزمات الكهرباء والبنزين، كان يتطلب الحصول على الرغيف العيش الوقوف 17 ساعة.

    وأوضح موسى، أن القوات المسلحة تكفلت بإطعام الناس ومرتباتهم بعد 2011، متابعا: “مكنش عندنا مواد تموينية والقوات المسلحة اتصرفت، واشترت بعد الخراب الذي حدث.. والجيش اللي أكل الشعب بعد 2011، ونزل الأتوبيسات لنقل الناس بعد الإضراب”.

    وفي وقت سابق، قال الإعلامي أحمد موسى، إن القوات المسلحة أمنت احتياجات المصريين خلال الفترة الانتقالية عقب 2011.

    وتابع موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي” على قناة صدى البلد: “لما كنا بنشوف سيارة شرطة عسكرية، كنا نشعر بالأمان، والموضوع ليس مجرد فيديوهات، وما يحدث يستهدف كسر إرادة شعب مصر، وتدمير ما حدث منذ 30 يونيو”.

    وأضاف أحمد موسى: “جماعة الإخوان الإرهابية تستهدف ضرب علاقة الشعب و الرئيس والقوات المسلحة عبر استخدام التشويه”.

    وبين موسى، أن الرئيس السيسي أكد أنه لا أحد يستطيع الاعتداء على مصر بشكل مباشر، مردفًا: “لا أحد يجرؤ الاعتداء على مصر لأنها تمتلك أقوى جيش فى المنطقة العربية”.

    وأشار، إلى أن علاقة الشعب بالجيش علاقة قوية ومتميزة لذلك يحاول البعض هدم هذه العلاقة بشتى الطرق.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق