• بحث عن
  • باسم يوسف يظهر عاريا عبر “انستجرام” لهذا السبب (صورة)

    إسلام دوام

    ظهر المذيع الساخر باسم يوسف، عاريا عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

    وعلق باسم  على نشره هذه الصورة، قائلا:”النهاردة عدى ست سنين من ساعة ما غيرت للنظام النباتي الصحي (بلانت بيزد)”.

    وأضاف :”عمري ما تخيلت ان حييجي اليوم اني ابطل اكل منتجات حيوانية او اكل مصنع و كنت فاكر انس مش حكمل . كان عندي الأسئلة المعتادة : “حاكل ايه، اجيب بروتين منين ، حاعرف برضة أتمرن و العب رياضة، حاعرف احافظ على الكتلة العضلية؟”.

    وتابع باسم :” النهاردة ست سنين و انا باحس اني في أفضل حالاتي الصحية و الجسدية . و السنة دي مختلفة بسبب المبادرة بتاعة بلانت بي اللي ساعدت ناس كتيرة في منطقة من العالم كان صعب ان الناس تقتنع بيها . بعد كام يوم حنكمل الحلقات و حننشر قصص نجاح لناس حاربت مرضها و انتصرت لصحتها “

    واختتم باسم حديث قائلا:”دي خطوة صغيرة لناس كتيرة اللي ساعدتنا اننا نعمل اثر كبير في وقت قصير . تابعوا الموضوع و القناة و الصفحة بتاعتنا و ممكن توصلولها من PlantB.tv”.

    باسم يوسف يظهر عاريا عبر انستجرام
    باسم يوسف يظهر عاريا عبر انستجرام

    باسم يوسف يكشف الظهور الأول لنجله “آدم” في حمام السباحة

    وكان الإعلامي الساخر باسم يوسف،  قد أعلن في وقت مضى عن تفاصيل نظام “whole food plant based diet”، النظام الغذائي الذي يتبعه.

    وقال “يوسف” خلال لقائه مع برنامج “بي بي سي إكسترا”، المذاع على فضائية “bbC العربية”، إن أكل النباتين يتواجد في الصوب الزراعية والمشاتل، متابعًا: “بناكل من الأرض.. خس وجرجير”.

    وأضاف الإعلامي الساخر، أن الجميع لديه مفهوم خاطئ عن النظام الغذائي الذي يتبعه النباتيين حول العالم، وهو ما يريد أن يصححه “باسم” عبر فضائية “bbC العربية”.

    وأوضح، أن النباتيين هم أشخاص طبيعين ويعيشون حياة طبيعية، مضيفًا: “الأكل ده ممكن صحي أكتر، والناس فاكرة إن العضلات والبروتين بيجي من اللحوم، وده فكر خاطئ”.

    “PBD”.. باسم يوسف يكشف تفاصيل “النظام” الذي يتبعه (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق