السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكريم الدكتور أحمد عمارة لإسهاماته في علم الطاقة والسعادة بمهرجان الفضائيات العربية (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 07:56 م

حصل الدكتور أحمد عماره استشاري الصحة النفسية بالطاقة الحيوية ، على جائزة الشخصية الأكثر تأثيرا في المجال الإنساني، في مهرجان الفضائيات العربية فى دورته العاشرة، لإسهامه الكبير ونجاحه في مجال الصحة النفسية والسعادة، حتى أصبح من أكثر الشخصيات البارزة في المجتمع في مجال الطاقة، إذ قدّم عدد لا بأس به من الحلقات التلفزيونيّة التي وصل عددها إلى ما يقرب من ٥٠٠ حلقة في مختلف البلدان العربية على الهواء مباشرة، كما أنّه يعد صاحب أكبر محتوى في مجال الطاقة والتطوير والنجاح والسعادة.

كما استطاع “عمارة” أن يحصد عدد كبير من المتابعين عبر حساباته الشخصيّة “انستقرام”، “سناب شات”، “تويتر” و”فايسبوك”، حتى أصبح له عدد متابعين من جميع دول العالم، تعدّوا الـ ٤ مليون متابع، يتشاركون معه كل ما هو جديد.

جمهور دكتور أحمد عمارة، يقصدون محاضراته بشكل كبير، حيث يرفع شعار “كامل العدد”، ومن أبرز المحاضرات التي نالت نجاحًا كبيرًا كانت محاضرة منذ 3 أشهر بالجزائر تتركّز على مجال تطوير الشباب والنجاح والسعادة في الحياة، وكانت من أبرز المحاضرات التي تمّت في منطقة المغرب العربي “تونس- المغرب- الجزائر”.

وفي السياق ذاته ألقى “عمارة” أكبر المحاضرات في دولة الإمارات، وقتها، وحضرها 5000 شخص، إضافة إلى ذلك فقد حاضر الدكتور أحمد عمارة بمحافظة الاسكندرية بمصر بمكتبة الاسكندرية والتي كان لها تأثيرًا قويًا.

تابع مواقعنا