• بحث عن
  • عمرو أديب: “ليه تدى عقلك لواحد أدي صور مراته لحلفائه الإرهابيين” (صور)

    نشر الإعلامي عمرو أديب ، تدوينات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، صباح اليوم الأحد، أكد فيها أنه يتلقى سب وشتائم من الإخوان والجماعات الإسلامية.
    وقال عمرو أديب ، في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أما تقرر تدي عقلك لحرامى أدي صور مراته الخاصه لحلفاؤه الارهابيين علشان يبتزوها بيها في قنوات الإخوان يبقى أكيد جرى في عقلك حاجة”.
    وتابع: “من حقك تسال عن حقك ومن حقك تفهم بس الحرامى مش الموضوع الحرامى ارتكب من الفيديو الأولانى وبقى اداه يضربوا بيها البلد والجيش عقلك في رأسك تعرف خلاصك”.
    وتساءل الإعلامي عن سبب التعليقات عبر حسابه على موقع “تويتر” صادرة من الإخوان والجماعات الإرهابية، حيث قال: “هو ليه كل اللي بيرد عليا إخوان وجماعات، شتيمه بالأب والأم بس تويتاتهم كلها قرآن وحديث”.
    وتابع:”مليت من الطريقه دي هو مفيش تجديد مفيش كلام جديد شتيمه جدبدة، حتى محمد على والمقاطيع اللي بيغنوا حواليه بقوا مملين”.
    تدوينة الإعلامى
    تدوينة الإعلامى
    وفي سياق آخر، علق الإعلامي على ما نشره الفنان محمد علي من فيديوهات مسيئة للدولة، وقال”أنت أمك بعتها وفلوس أخوك نهبتها.. وأنا بقولك كلها 10 ايام والفيديوهات هتخلص.. وكلامك كله مرسل.. وممل”.

     

    عمرو أديب: وائل غنيم أيقونة ثورة 25 يناير اعترف أنه كان مخطئًا (فيديو)

     

    وأضاف خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، “هتفضل طول حياتك تبص وراك، وكل ما يشوفك مصري يتوف في وشك”، مؤكدًا أن هناك العديد من المواطنين صدقوا ما يقوله محمد علي ، قائلا:” أنت وائل غنيم عايزين إيه من البلد”.

    فيلا وسيارة وعمارة.. شقيق الفنان محمد علي ينشر مستندات استيلائه على ميراث أيتام أخيه (فيديو)

    شقيق محمد علي ينشر فيديو

    وفي وقت سابق، نشر شقيق الفنان الهارب مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، وضح فيه حقيقة ما ذكره الفنان حول تركة أبناء شقيقه المتوفى، والاستيلاء عليها بعد الوفاة.

    وقال أحمد على، شقيق الفنان:”الاخ مردش عليا وطلع فى كليب قال ماليش دعوة بالمجلس الحسبى، وعلمت الفيديو  ده عشان أرد على الناس اللى بتشكك، أنا عندى شركة على قد وناس ليه 25 مليون جنيه ودول لو راحو المجلس الحسبى هيدخلوا كتير للناس دى”.

    تفاصيل رد شركة دومتى على منشور موظف بسبب الفنان الهارب

    وفى وقت سابق بلاغ جديد ضد الفنان تقدم به طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، قيد تحت رقم 5419 لسنة 2019 بلاغات محام عام أول.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق