• بحث عن
  • كايرو شو تطلق مسرحيتها الجديدة “اللي عليهم العين” بطولة خالد سرحان (تفاصيل)

    اسلام دوام

    أعلن مسرح كايرو شو  انطلاق أحدث عروضه “اللي عليهم العين” يوم الخميس بعد القادم 26 سبتمبر على مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس حيث ستعرض المسرحية الجديدة في حفلات الماتينيه السادسة مساءً.

    بينما يتواصل عرض “الملك لير ” للنجم الكبير يحيى الفخراني في حفلات السواريه على المسرح نفسه.

    “اللي عليهم العين” هي أول عرض مسرحي لفريق البنات الغنائي “بهججة” الذي ظهر قبل سنوات قليلة ولفت الانتباه بأغنياته التي تمزج بين الطابع الشعبي والموسيقى الشبابية الحديثة بروح مرحة وساخرة.

     وسيشاركهم البطولة النجمان خالد سرحان وليلى عز العرب في إطار كوميديا غنائية اجتماعية تدور أحداثها حول “شقائق النعمان” رجل الأعمال المحب للمال والسلطة الذي يكتشف بعد وفاة زوجته انه لا يعرف شيئاً عن حياة بناته الأربع “أوركيد” ، “نرجس”، “أقحوان” و “زنبق” لانشغاله المستمر بأعماله.

     في الوقت نفسه يتم ترشيحه لمنصب مرموق إلا أن سلوك بناته وحياتهن الغريبة والمتمردة والفوضوية تهدد حصوله على هذا المنصب.

    ومن جانبه يحاول التقرب من البنات لإقناعهن بتغيير حياتهن لتكون ملتزمة ومنضبطة حسب ما يراه هو صحيحا، ولكن رحلته داخل العالم السري لبناته تؤدي بالجميع إلي مفاجآت غير متوقعة تصل إلي ذروتها في اليوم الذي يتم فيه الإعلان عن حصوله على المنصب المرموق.

    وقال مصدر مسؤول بكايرو شو أن تقديم عمل استعراضي غنائي للشباب يأتي في إطار استراتيجية كايرو شو التي أعلنتها منذ أول يوم لانطلاقها وهي المساهمة في صناعة مسرح حديث متنوع يستوعب كبار النجوم والشباب جنبا إلي جنب وبمختلف القوالب

    خاصة أنه م تقديم الكوميديا الجماهيرية “٣ أيام في الساحل” لـ محمد هنيدي ثم الدراما الكلاسيكية “الملك لير” لـ “يحيى الفخراني” و مسرحية الأطفال not frozen وصولا إلي “اللي عليهم العين” التي تعتمد على مواهب شابة تتمثل في فرقة “بهججة” إلي جانب الفنانين منة عرفة وياسر الطوبجي وأحمد بسيم.

     وأضاف المصدر ان هذه أيضا قد تكون المرة الأولى التي يقدم فيها القطاع الخاص عرضين مسرحيين مختلفين في نفس إليوم وعلى نفس المسرح حيث ستعرض” اللي عليهم العين” ماتينيه و الملك لير سواريه. 

    المسرحية الجديدة من إخراج محسن رزق و تأليف وأشعار حاتم حسين وألحان هيثم نبيل وتوزيع عادل حقي وديكور كريم مهدي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق