• بحث عن
  • كلاكيت ثاني مرة.. نشوى مصطفى تريند “نمبر وان” بأغنيتها في حفل زفاف ابنتها (فيديو)

    إسلام دوام

    كشفت الفنانة نشوى مصطفى، عبر حسابها الشخصي بموقع”انستجرام” عن تصدر أغنيتها الجديدة التي قدمتها في حفل زفاف ابنتها “مريم” التي احتفلت به يوم الخميس الماضي، تريند رقم 1 على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب..

    ونشرت نشوى صورة من تصدرها تريند نمبر وان، وعلقت على الصورة قائلة: “أغنية فرح مريم بقت تريند نمبر1  “.

    نشوى مصطفى ترند "نمبر وان"
    نشوى مصطفى ترند “نمبر وان”

    أوضحت نشوى أن  أغنية حفل زفاف ابنتها مريم، من كلمات عمرو قطامش، ومأخوذة من ألحان أغنية شاكيرا Waka waka وتم تسجيلها في أحد الاستديوهات مؤخرا.

    نشوى مصطفي تغني للمرة الثانية في حفل زفاف ابنتها مريم

    كما قامت نشوى مصطفي بنشر العديد من صورها عبر صفحتها الرسمية على الانستجرام، وهي بإطلالة ساحرة، وذلك خلال حفل زفافا ابنتها، وقد أبهرت إطلالتها جميع متابعيها.

    وارتدت نشوى مصطفي فستان باللون الروز، بأكمام طويلة، ومنسدل إلى الأسف بشكل أوسع، وهو ما أبرز من انتقيتها، ورقة إطلالتها.

    وقامت نشوى مسطي برفع شعرها الى الاعلى بعمل ذيل حصان، وهو ما أبرز من ملامحها، ولم تتكلف في وضع المكياج، حيث انها ابرز لون عينيها بالكحل الأسود، و السموكي ايز، فيما اخترت اللون الكشميري كأحمر شفاه.

    وأكملت مشوى مصطفى إطلالتها بإرتداء قرطين ناعمين منسدل على أكتافها ، مع خاتم بسيط على يديها باللون السيلفر، وإليكم الصور التي تبرز تفاصيل إطلالتها.

    وتعد هذه المرة الثانية التي تتصدر فيها نشوى مصطفى تريند “نمبر وان” على موقع اليوتيوب ليس في مصر فحسب ولكن في الوطن العربي، حيث أنها تصدر ترند “نمبر وان” قبل ذلك أيضا في حفل زفاف ابنها ابنها “عبد الرحمن” والذي أقيم منذ فترة قصيرة وتحذر نشوى زوج ابنتها منها كاشفة عن المعاناة التى عاشتها مع تجهيز عش الزوجية لابنتها.

    .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق