• بحث عن
  • موقف الفرق المصرية في إفريقيا: سهل للأهلي والمصري وصعب للزمالك وبيراميدز

    ياسمين حسين

    اختتم رباعي الدوري المصري الأهلي، الزمالك، بيراميدز، المصري مشاركاتهم في ذهاب دور الـ 32 لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، باللقاء الأخير الذي خاص المصري أمام ماليندي وانتهي بفوز الفريق البورسعيدي برباعية مقابل هدف في الكونفدرالية.

    وفي التقرير التالي يرصد إليكم ” القاهرة 24 ” فرص تأهل الرباعي المصري إلي الدور المقبل من بطولتي دوري أبطال إفريقيا التي يشارك فيها القطبين الأهلي والزمالك و الكونفدرالية التي يشارك فيها الثنائي بيراميدز والمصري.

    الأهلي

    الذي تخطي عقبة كانو سبورت بهدفين في لقاء الذهاب لدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي أقيمت بالأمس في غينيا الاستوائية.

    المارد الأحمر ضمن بشكل كبير التأهل إلي دور المجموعات من البطولة الإفريقية، إذ يحتاج نظيره كانو سبورت للفوز بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب حتي يطيح بالأهلي من البطولة.

    الزمالك

    سقط في فخ الهزيمة بهدفين مقابل هدف، أمام جينيراسيون فوت السنغالي في اللقاء الذي أقيم بالأمس في نفس الدور على ملعب لاديوار بالسنغال.

    فرص الزمالك واقعيا تكاد تكون سهلة إذ يحتاج الزمالك إلي تسجيل هدف وحيد والحفاظ على شباكه نظيفة حتي يحجز مقعده في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    لكن التاريخ لا يقف مع الزمالك في هذه الحالة، التي تكررت مع الفارس الأبيض خلال مواجهة ولايتا ديتشا في بطولة الكونفدرالية لموسم 2018، بعدما خرج الفريق الأبيض مهزوما بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، وفي مباراة الإياب فشل في لحفاظ على نظافة شباكه لينتهي الوقت الأصلي بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف واحتكم اللقاء إلي ضربات الجزاء الترجيجية التي منحت الفريق الأثيوبي بطاقة التأهل وودع الزمالك البطولة بنتيجة 4/3.

    بيراميدز

    الذي أنهي لقاء الذهاب أمام شباب بلوزداد الجزائري بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية التي أقيمت على ملعب الأخير.

    بيراميدز بتعادله وضع نفسه في حسابات مربكة لحجز بطاقة تأهله لدور الـ 32 مكرر بالبطولة الإفريقية، إذ يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدفين لكل فريق، فيما يكفي الفريق الجزائري التعادل سلبيا أو بهدف لمثله ليواصل مشواره في الكونفدرالية.

    المصري 

    الذي قسى على مستضيفه بطل زينجبار بعدما ضرب شباك ماليندي برباعية مقابل هدف خلال المواجهة التي أقيمت اليوم في ذهاب دور الـ 32 من البطولة.

    وضع الفريق البورسعيدي أقدامه في دور الـ 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية، حيث يحتاج ماليندي للفوز بخماسية نظيفة في لقاء الإياب الذي يقام على أرض المصري.

    المصري يكتسح ماليندي برباعية في الكونفدرالية

    اكتسح فريق المصري البورسعيدي نظيره ماليندي بطل زنجبار بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان في زنجبار، ضمن ذهاب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية.

    سجل للمصري محمود وادي ثلاثة أهداف وأضاف حسن علي الهدف الرابع، بينما سجل هدف ماليندي الوحيد إبراهيم علي.

    ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب على ملعب المصري أحد أيام 27 و28 و29 من شهر سبتمبر الجاري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق