• بحث عن
  • هاني رمزي: مشاركتي في لجنة تحكيم “جائزة الإيمي الدولية” شرف بالنسبة لي (فيديو)

    اسلام دوام

    أعرب الفنان المصري هاني رمزي عن سعادته الغامرة بمشاركتها في لجنة تحكيم حدث عالمي كمشاركته في لجنة تحكيم النسخة العاشرة من الجولة ما قبل النهائية من جوائز الإيمي الدولية التي نظمتها شركة بيراميديا في أبوظبي مؤخرا .

    وأكد هاني رمزي أن مشاركته في هذا الحدث الهام يعد بمثابة شرف عظيم بالنسبة له.

     وقد اختتمت بالأمس في فندق ومنتجع رويال إم أبو ظبي المرحلة النصف نهائية من جائزة “الإيمي الدولية” في فئة أفضل ممثلة وفئة الكوميديا والتي تنظمها مجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي للمرة العاشرة على التوالي بالنيابة عن الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون.

    وقد ضمت لجنة التحكيم لهذا العام كلاً من أروى جودة، حبيب غلوم، سلوم حداد، عبد الله حسن أحمد، عبد الله صالح الرميثي، علي المرزوقي، عمرو عابدين، فايز المالكي، مروان عبد الله صالح، منصور الفيلي، نسرين طافش، هاني الشيباني، هاني رمزي، ياسر النيادي، ياسر الياسري، يوسف الكعبي.

    هذا العام قامت لجنة التحكيم باختيار أفضل ممثلة دراما وأفضل مسلسل كوميدي.

    وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس وشهد تواجد العديد من وسائل الإعلام لتغطية هذا الحدث العالمي عبّر أعضاء لجنة التحكيم عن سعادتهم باختيارهم لتحكيم هذه الجائزة الدولية.

    وأن تواجد هذه الجائزة العالمية في أبو ظبي تأكيد على مكانتها كمركز إعلامي جاذب عالمياً لأهم وأكبر الأحداث الفنية.

    وأن اختيار لجنة تحكيم عربية في هذه الجائزة يمثل اعترافاً عالمياً بالمستوى الرفيع للدراما العربية ومستوى الوعي الفني الذي وصل إليه نجومها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق