الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد سليمان يهدد محمد بركات وفلافيو في البطولات الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 05:00 م

نجح وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تسجيل هدف الأهلي الثاني في شباك كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت ضمن ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الأهلي بهدفين دون رد، أحرزهما صلاح محسن ووليد سليمان على الترتيب.

ورفع حاوي الأهلي رصيده من الأهداف الإفريقية إلى 17 هدفا متربعا على قمة هدافي الجيل الحالي من لاعبي الأهلي في البطولات الإفريقية.

واحتل وليد سليمان المركز الخامس في القائمة التاريخية لهدافي نادي القرن في البطولات الإفريقية التي يتصدرها محمود الخطيب برصيد 37 هدفا.

وتقدم الحاوي إلى المركز الخامس برصيد 17 هدًفا بالتساوي مع حسام حسن مهاجم الأهلي الأسبق.

ويمثل سليمان تهديدًا واضحًا للثنائي محمد بركات وفلافيو بعد أن اقترب منهم في القائمة التاريخية لهدافي الأهلي في البطولات الإفريقية.

ويأتي محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق في المركز الثاني برصيد 32 هدفا.

وفي المركز الثالث يأتي عماد متعب نجم الأهلي السابق برصيد 28 هدفا، فيما احتل محمد بركات، وفلافيو، المركز الرابع برصيد 18 هدفًا.

الأهلي يتمسك بوليد سليمان وينفي وصول أي عروض لشرائه

نفي أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي تلقي وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أيه عروض لشرائه أو استعارته من أندية عربية.

وأضاف : النادي لم يلتقي أي اتصالات ولم تصله أي مكاتبات أو مراسلات في هذا الشأن مشيرا إلي أن وليد سليمان من اللاعبين الكبار داخل الفريق واحد الركائز الأساسية ولا توجد أي نية للتفريط فيه داخليا أو خارجيا تحت أي ظروف .

وأوضح أمير توفيق إن دور وليد سليمان مهم جدا سواء علي الصعيد الفني أو القيادي مشددا علي أن اللاعب له بصمة واضحة للغاية داخل الملعب وخارجه.

وذكر مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن الأهلي يقدر جيدا قيمة وليد سليمان الفنية وخبراته الكبيرة خاصة وانه لاعب متميز مرتبط بالنادي وجماهيره و يتمتع بسلوك أكثر من رائع والجميع يتمني استمراره في الملاعب لأطول فترة ممكنة.

تابع مواقعنا