الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أروى جودة تعبر عن سعادتها بعضوية لجنة تحكيم جوائز الإيمي (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 03:33 م

عبرت الفنانة أروى جودة عن سعادتها بالمشاركة، كعضوة بلجنة تحكيم للدورة النصف نهائية لجوائز الإيمي، وتعتبر هذة المشاركة الثالثة لها في هذا المنصب.

أروى جودة

ونشرت جودة تويتة على حسابها بـ”تويتر”وعلقت قائلة: “ليا الشرف إني شاركت للمرة الثالثة على التوالي كعضوة لجنة تحكيم للدورة النصف نهائية لجوائز الإيمي، شكراً دكتورة نشوى الرويني، وشركة بيراميديا على ثقتكم”.

تويتة أروى جودة

وظهرت جودة بصورة نشرتها بخاصية “الاستوري” على “انستجرام” بلوك أنيق، ارتدت فيه قميص وبنطلون أبيض، وزينت الطلة بحزام أسود على الوسط، وعقد أصفر اللون.

أروى جودة ونسرين طافش
أروى جودة ونسرين طافش

ورفعت شعرها على طريقة “ذيل الحصان”، واعتمدت مكياج هادئ وبسيط، استخدمت اللون الأسود للعيون والرموش.

أروى جودة وهاني رمزي
أروى جودة وهاني رمزي
أروى جودة
أروى جودة

وتنظم المرحلة النصف نهائية من جوائز الإيمي مجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي للسنة العاشرة على التوالي، وتستضيف العاصمة الإماراتية أبو ظبي، المرحلة النصف نهائية.

 

يذكر أن أخر أعمال أروى جودة كان مسلسل “صانع الأحلام” وكان ضمن الموسم الرمضاني الإماراتي عام 2019، وشارك معها مكسم خليل، طوني عيسى، جيسي عبدو، جهاد سعد، إيلي متري، زهير العمر، شادي مقرش، والمسلسل من تأليف هاني نقشبندي وإخراج محمد عبد العزيز ومخرج منفذ هاني سلامة.

 

كما شاركت في مسلسل “أهو دا الي صار” وتم عرضه على شاشة قناة dmc في نوفمبر 2019، وشاركها الظهور سوسن بدر، محمد فراج، روبي، أحمد داوود، هشام إسماعيل وآخرون، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد علي.

 

تابع مواقعنا