الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة “لص بغداد” تحتفل بميلاد محمد إمام وياسمين رئيس وأحمد خالد موسى في يوم واحد (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 01:13 م

أحتفل النجم محمد إمام، بعيد ميلاده  الذي يوافق غدًا 16 من سبتمبر، وذلك أثناء كواليس تصوير فيلمه الجديد “لص بغداد”.

ونشر إمام صورة للاحتفال، على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وظهر فيها النجمة ياسمين رئيس ومخرج العمل أحمد خالد موسى، والفنان محمد عبد الرحمن، وأحمد العوضي.

وعلق على الصورة التي نشرها من مكان الكواليس الذي وصفه بـ”الغريب”: “بعد 20 ساعة تصوير .. بنحتفل بعيد ميلادي و عيد ميلاد ياسمين رئيس و عيد ميلاد المخرج أحمد خالد بتورتة قد رُكب أحمد العوضي .. و من غير شمع”.

محمد إمام يحتفل بعيد ميلاده في كواليس لص بغداد
محمد إمام يحتفل بعيد ميلاده في كواليس لص بغداد

وتدور أحداث “لص بغداد”، في جو من التشويق واﻹثارة تدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، ويجسد محمد إمام شخصية مختلفة ومميزة تدعى “يوسف الراوى” رجل يبحث عن كنز مفقود فى مغامرة كوميدية، كما يتضمن الفيلم مشاهد أكشن عنيفة وخطرة، كما أزاح إمام الستار عن اللوك الجديد الذى سيظهر من خلاله فى أحداث الفيلم.

محمد إمام : “أقدم مشهد أكشن في لص بغداد متعملش حاجه زيه قبل كده” (صورة)

فيلم ”لص بغداد” من بطولة، محمد إمام، ياسمين رئيس،وأمينة خليل، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، أحمد رزق، فتحي عبد الوهاب، وآخرين، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي.

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد إمام،مسلسل “هوجان” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي عبر شاشة القنوات الفضائية، هو تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجى، وبطولة محمد امام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولى، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، عايدة رياض، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، أحمد التهامى، كريم عبد الجواد، محسن منصور.

 

تابع مواقعنا