الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنتاج الحربي يعلن عبر “القاهرة 24” ضم لاعب النجم الساحلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 08:18 م

تعاقد الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار، مع أيمن الطرابلسي لاعب وسط النجم الساحلي التونسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال خالد مهدي في تصريحات خاصه “للقاهرة24″: أن الانتاج الحربي حصل على خدمات أيمن الطرابلسي، قادمًا من النجم الساحلي.

وتابع” حصلنا على خدمات الاعب موسم واحد على سبيل الإعارة، بنية البيع، في حالة اثبات نفسه مع الفريق العسكري”.

وأشار” المدير الفني للفريق مختار مختار، طلب من الإدارة سرعة التعاقد مع الطرابلسي، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال هذة الفترة، وقبل بداية الدوري”.

واسترسل” الطرابلسي هي اخر صفقات الانتاج هذا الموسم، اغلاقنا كافة الامور على الفريق، من أجل التركيز، نعمل على الوصول إلى المربع الذهبي”.

حراس مرمي الإنتاج الحربي يدعمون مؤمن زكريا (صورة)

حرص لاعبو الانتاج الحربي على دعم مؤمن زكريا جناح النادي الأهلي بعد تصريحاته الأخيرة عن الإصابة التي تعرض له وأبعدته عن المشاركة منذ يناير الماضي.

ونشر عامر عامر حارس مرمي الانتاج الحربي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ” صورة تجمعه بلاعبي العجلات الحربية ومن ضمنهم محمد عصام الغندور لاعب الأهلي السابق وهم يكررون طريقة احتفال مؤمن زكريا بتسجيله للأهداف، وكتب عامر معلقا على الصورة ” مؤمن”

وقد ظهر زكريا أول أمس خلال حوار تليفزيوني تحدث خلالها عن تفاصيل إصابته الصعبة وتفكيره في اعتزال كرة القدم على خليفتها.

الإنتاج الحربي يتعاقد رسميًا مع باسم مرسي لمدة موسمين

نجح نادي الإنتاج الحربي في التعاقد مع مهاجم القلعة البيضاء باسم مرسي لمدة موسمين بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وفشل نادي الزمالك في الاستفادة ماليًا من بيع مرسي للإنتاج الحربي خاصة بعد عدم تسجيله ضمن قائمة الفريق للموسم الجديد وهو ما أتاح للاعب الانتقال للإنتاج فى صفقة انتقال حر.

كان الزمالك قد اشترط عدم مشاركة باسم مرسي في مواجهات الإنتاج الحربي ضد النادي الأبيض وهو الأمر الذي رفضه مسؤولو الإنتاج الحربي متمسكين بمشاركة اللاعب في كل المباريات.
توقيع باسم مرسي للإنتاج الحربي
توقيع باسم مرسي للإنتاج الحربي
ووقع باسم مرسي علي العقد الجديد في حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادي وخالد مهدي مدير الكرة بالفريق.

أمير مرتضى يكشف مصير باسم مرسي مع الزمالك (خاص)

علق أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك على التصريحات التي أطلقها خالد المهدي مدير الكرة بفريق الانتاج الحربي بشأن ضم باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض كلاعب حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونفي أمير مرتضي منصور في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24”  وجود أي مفاوضات من جانب فريق الانتاج الحربي لضم  باسم مرسي خلال الميركاتو الصيفي سواء كانت بصفة ودية أو رسمية”.

وأضاف خلال تصريحاته ” أن الزمالك لم يتلقى أي عروض من قبل أي نادي لضم باسم مرسي خلال الفترة الحالية بعد فسخ عقد إعارته مع فريق سموحة الذي أعقب عودته من تجربة احترافية في اليونان”.

وعقب المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء على رفع اسم اللاعب من قائمة الانتظار للفريق قائلا: ” مرسي خارج حسابات الزمالك خلال الموسم الحالي”.

الإنتاج الحربي يقترب من الحصول على خدمات مهاجم الزمالك مجانًا

أكد خالد مهدى، مدير الكرة بنادى الإنتاج الحربى، اقتراب ناديه من ضم باسم مرسى مجانًا بعد عدم قيده في القائمة الأولى لنادى الزمالك كونه من اللاعبين القدامى.

أضاف مهدى في تصريحات تلفزيونية” أن الإنتاج كان استعار باسم مرسي من الزمالك، إلا أن وضع الأخير بندًا بمنع اللاعب من المشاركة أمامه عطل اتمام الصفقة، مشيرًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد مفاجأة سارة للإنتاج بعد ان يتم ضم اللاعب مجانًا.

سبق وأن لعب في صفوف الإنتاج الحربي قبل الرحيل للزمالك حيث شارك في 18 مباراة مع الفريق العسكري ليسجل 10 أهداف.

خالد المهدي يكشف سبب تعثر انتقال باسم مرسي للانتاج الحربي 

كشف خالد المهدي مدير الكرة بنادي الانتاج الحربي عن سبب عدم إتمام التعاقد مع باسم مرسى مهاجم فريق الزمالك على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مدير الكرة بنادي الانتاج الحربي في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24″: “إدارة الزمالك مصرة على إضافة بند عدم مشاركة باسم مرسى مع الفريق في مواجهاته أمام الزمالك طيلة فترة إعارته، وهذا ما رفضناه بشكل تام، من حقنا الاستفادة من خدمات اللاعب بشكل كامل”.

تابع مواقعنا