الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب يكشف قائمة الإخوان التي تدعم وتتابع “محمد علي”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 10:34 م

هاجم الإعلامي عمرو أديب، الفنان والمقاول محمد علي، صاحب الفيديوهات المسيئة للدولة، مشيرًا إلى أنه غير مهتم به على الإطلاق منذ ظهوره، موضحًا أن مشكلته مع مكبرات الصوت فهناك 5 قنوات و20 موقع إلكتروني ينقلون كلامه، قائلا: ” راحت عليك خلاص يا محمد يا علي”.

وأضاف أديب، خلال برنامج ” الحكاية” المذاع عبر قناة “ام بي سي مصر”، أن هناك العديد من الإخوان يقومون علي الفور بإعادة نشر فيديوهاته وتدويناته، أبرزهم عمرو دراج، وهيثم أبو خليل، حمزة زوبع، طارق الزمر، أيمن نور، وسامي كمال الدين الدين، ووائل قنديل، ونادية أبو المجد، وجمال سلطان، قائلا: “أحمد منصور بتاع الجزيرة سايب الجزيرة وبيتكلم عن محمد علي.. وكلامكم بقي بايخ وممل”.

عمرو أديب لـ”محمد علي”: “كلها 10 أيام وفيديوهاتك هتخلص وكلامك ممل” (فيديو)

وفي وقت سابق، علق الإعلامي عمرو أديب، على ما نشره الفنان محمد علي من فيديوهات مسيئة للدولة، وقال”أنت أمك بعتها وفلوس أخوك نهبتها.. وأنا بقولك كلها 10 ايام والفيديوهات هتخلص.. وكلامك كله مرسل.. وممل”.

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، “هتفضل طول حياتك تبص وراك، وكل ما يشوفك مصري يتوف في وشك”، مؤكدًا أن هناك العديد من المواطنين صدقوا ما يقوله محمد علي ، قائلا:” أنت وائل غنيم عايزين إيه من البلد”.

تابع مواقعنا