السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب: “محمد علي مركوب زي ما 25 يناير اتركبت”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 10:45 م

استعرض الإعلامي عمرو أديب، أبرز الأسماء التي تتابع المقاول محمد علي، وتعيد نشر تغريداته ومنشوراته التي تحوي إساءات لمصر.

وقال أديب من خلال تقديم برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”، إن قيادات جماعة الإخوان وقنواتهم، أبرز المتابعين لما ينشره محمد علي، مضيفًا: “محمد علي مركوب زي ما 25 يناير اتركبت”، في إشارة إلى سيطرة الإخوان على المشهد.

وأوضح عمرو أديب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في جولاته الخارجية، يتحدث مع الناس عن الاقتصاد المصري، وحينما يعود للداخل يجد الحديث عن القصور الرئاسية، متابعًا: “يتم استغلال الناس والمطلوب حالة من الغضب الشديد، تلك محاولة تمت أكثر من مرة خلال الـ4 أو 5 سنوات الماضية”.

وتابع: “مش هنعمل مقر حكم أوضتين وصالة يعني، والقصر الرئاسي ليس ملكًا لأحد”، مردفًا: “مش عاوز حاجة من البلد أو عبد الفتاح السيسي، عاوز أعيش الكام سنة الباقيين من عمري في البلد دي بدون ما حد يضربنا على قفانا تاني”.

واستكمل عمرو أديب: “عبد الفتاح السيسي كان ممكن يسلمنا كلنا وعرضوا عليه يوزنوه ذهب، كان قاعد في القصر مع محمد مرسي ورفض يسكت علشان البلد”.

وبين أن القصر المبني في العاصمة الإدارية الجديدة، هو مقر الحكم ومؤسسة حكومية يقوم الحاكم منها بيتسير أمور البلاد، مشيرًا إلى أن العاصمة الإدارية مرأة حديثة للعاصمة القديمة، موضحًا أن هناك مباني لمجلس النواب ومجلس الوزراء والأوبرا، ولا أحد يتحدث عنهم.

واختتم حديثه: “الناس عاوزة تعمل نهضة وحضارة جديدة في البلد، لا تجعلوا أحد يبتزكم، ولا أدعوا أحدًا للدفاع عن البلد فمن يحبها سيدافع عنها”.

تابع مواقعنا