الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يستلم تقرير مفصل عن الزمالك قبل مواجهة السوبر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 11:52 ص

استلم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ تقريرًا مفصلاً عن فريق الزمالك؛ خلال الساعات الماضية قبل المواجهة التي ستجمعهما بمباراة السوبر المصري.

وكان ديفيد سيزا المدرب المساعد وبينيكل مدرب الأحمال؛ تواجدا خلال مباراة المارد الأبيض أمام بيراميدز سبورت؛ والتي انتهت للزمالك بثلاثية دون رد؛ بنهائي كأس مصر. كما طلب فايلر من الثنائي المساعد؛ تقديم تقرير شامل عن حالة كل لاعب بالفريق الأبيض على حدة؛ لمعرفة كل نقاط القوة والضعف للمنافس.

ويلتقي الأهلي الزمالك؛ مساء الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب بالإسكندرية؛ في حضور 20 ألف متفرج؛ ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على كانو سبورت؛ بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مالامبو في غينيا الإستوائية؛ بذهاب دورال32 لدوري أبطال إفريقيا.

أول تعليق من فايلر على فوز الأهلي على كانو سبورت بدوري الأبطال

 

ومن جهته، أعرب السويسري رينيه فايلر، عن سعادته بالفوز الأول له مع الفريق على حساب كانو سبورت الغيني بهدفين نظيفين في اللقاء الذى جمعهما بذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: “أهدرنا أكثر من فرصة في الشوط الأول، وترجمنا الفرص في الشوط الثاني لهدفين”.

وتابع أن أرضية الملعب سيئة جدا، وفريق كانو سبورت مميز واستطاع الخروج بالتعادل السلبي في الشوط الأول.

وتابع فايلر أنه سعيد بأول فوز له مع الأهلي”.

تابع مواقعنا