الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يحتفل بتحقيق كليب “إنساي” 140 مليون مشاهدة خلال 55 يوم (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 09:37 ص

احتفل الفنان محمد رمضان ، عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، حيث نشر عبر خاصية الاستوري صورة من بوستر كليب انساي ومكتوب عليها 140 مليون مشاهدة.

وحقق كليب “انساي” لكل من الفنان محمد رمضان والمغربي سعد لمجرد، في أول دويتو غنائي يجمعهم سويا نجاحا كبيرا، حيث حقق خلال 55 يوم منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير”اليوتوب” 140 مليون و 200 الف مشاهدة.

محمد رمضان يعلن عن تحقيق كليب انساي 140 مليون مشاهدة
محمد رمضان يعلن عن تحقيق كليب انساي 140 مليون مشاهدة

وفي وقت سابق ، احتل كليب أغنية إنساي الذي جمع بين الفنان والمطرب المغربي سعد لمجرد، المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الاعلى مشاهدة عبر موقع يويتوب. 

محمد رمضان

“إنساي” من كلمات شبوكشي، موبيزي، فرغلي بلاكس، ميكس وماستر جلال حمداوي، توزيع موبيزي والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

وتم مؤخرا تكريم الفنان من قبل مهرجان القنوات الفضائية في دورته العاشرة، وذلك عن دورة في مسلسل”زلزال”، الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي.

المهرجان برعاية شبكة قنوات النهار، ودائما تحرص إدارة المهرجان على أن يكون التكريم بناء على رأى الجمهور عن طريق التصويت الإلكترونى والثانى عن طريق نقد الأعمال المقدمة على يد أفضل النقاد.

قصى خولى يعلن عن مفاجأ جديدة سيقدمها مع الفنان

تكريم المهرجان

 وشمل المهرجان على ثلاث جوائز هم جوائز النقاد وجوائز الجمهور وجوائز المهرجان الخاصة وهذه الفاعلية تقوم برعاية وزارة الثقافة بعد اعتماد المهرجان رسميا من إدارة اللجنة العليا لتنظيم المهرجانات التابعه لوزارة الثقافة.

وشهد الحفل تكريم عدد كبير من النجوم والإعلامين، ومن ضمن هؤلاء المكرمين الفنان سيد رجب ،دنيا سمير غانم، إياد نصار، محمد دياب، ومحمد الشرنوبى واحمد رزق والفنانة اسعاد يونس واحمد عبد العزيز وخالد جلال وياسمين أمير وانجى المقدم وادوارد وماجد المصرى ومصمم الأزياء هانى البحيري والروائي عصام يوسف والإعلامى عمرو الليثى.

ويكما تم تكريم المطربة أنغام، كأفضل مطربة عربية لعام 2019، ذلك بعد نجاح ألبوم “حالة خاصة”، الذي طرح في شهر فبراير الماضي، كما تم تكريم زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم كأفضل موزع موسيقى في الوطن العربي لعام 2019.

وتعاون أحمد إبراهيم مع كبار مطربين مصر والوطن العربي في الفترة الأخيرة على رأسهم أنغام وشيرين عبدالوهاب وإليسا والكينج محمد منير وهيثم شاكر ومحمد الشرنوبي ومصطفى قمر وآخرهم أصالة،كما يكرم الإعلامية والمذيعة إنجى على، كأفضل مذيعة راديو لعام 2019،ومن المقرر أن يتم تكريم برنامجها “أسرار النجوم” كأفضل برنامج راديو لعام 2019.

تابع مواقعنا