الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يطمئن على بعثة الزمالك في السنغال

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 05:34 م

أجري مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتصالا هاتفيا مع إسماعيل يوسف عضو المجلس ورئيس البعثة في السنغال للاطمئنان على البعثة.

وأكد منصور ثقته في قدرة الفريق الأبيض على التأهل لدور المجموعات، وطالب الجميع بالتركيز في لقاء السوبر المصري لحصد البطولة.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الزمالك السنغال في الثانية صباح غد الإثنين في طريق العودة للقاهرة على الخطوط المغربية، حيث يمكث في مطار كازابلانكا 4 ساعات ترانزيت بعدها يغادر القاهرة ليصل في الرابعة عصر الإثنين.

الزمالك يحدد موعد مباراة الإياب أمام جينيراسيون السنغالي

حدد نادي الزمالك يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر الجاري موعدا للقاء جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك خسر لقاء الذهاب الذي أقيم بالأمس في السنغال بهدفين مقابل هدف على ملعب لاديوار، ويحتاج الفريق الأبيض للفوز بهدف في لقاء العودة للتأهل لدور المجموعات.

ومن المقرر أن تعود بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة في الخامسة مساء غد الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء استعدادا للقاء السوبر المصري المقرر له يوم الجمعة المقبل أمام فريق الأهلي.

الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام جينيراسيون فوت في دوري الأبطال (2-1)

 

سقط فريق الزمالك في فخ الهزيمة أمام جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح جينيراسيون فوت صاحب الأرض التهديف مبكرا بعدما استغل  ليما موالي تمريرة بينية أتيحت له ليسجلها داخل الشباك بعدما انطلق خلف مدافعي الزمالك ليعلن تقدم فريقه في الدقيقة 11.

وفشل الزمالك في تعديل النتيجة طيلة المتبقي من الشوط الأول الذي انتهي بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عزز جينيراسيون فوت من تقدمه بعدما عاد ليما مجددا ليحرز هدفه وهدف صاحب الأرض الثاني، في الدقيقة 69 عمر اللقاء ويصعب النتيجة على الزمالك.

وفي الدقيقة 74 أعاد مصطفي محمد إحياء آمال الزمالك في المباراة من جديد بعدما استطاع إحراز هدف الفارس الأبيض الأول ليقلص فارق النتيجة إلي هدف وحيد يمكن تعويضه في  مواجهة الإياب.

وحاول الزمالك في تسجيل هدف الثاني ليدرك التعادل ويؤمن فرص تأهله من جديد، ألا إنه فشل في ذلك حتي انتهي اللقاء بفوز الفريق السنغالي بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة ينتظر الزمالك تعويض النتيجة لضمان بطاقة تأهله إلي منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية في لقاء العودة.

Zamalek SC

✔@ZSCOfficial

نهاية المُباراة. الزمالك 1 – 2 جينيراسيون فوت “مصطفى محمد”

View image on Twitter

1,382

9:50 PM – Sep 14, 2019 Twitter Ads info and privacy
تابع مواقعنا