الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستقبل وطن: ذاكرة السمكة تسيطر على المصريين والإنجازات ضخمة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 08:18 م

قال أحمد صبري، أمين شباب الجمهورية بحزب مستقبل وطن إن الأكاذيب والشائعات تسعى للنيل من المواطن رغم الإنجازات القائمة على أرض الواقع، من طرق وكباري ومشروعات تنموية كالصوب الزراعية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير»، على قناة صدى البلد: «البعض يتساءل عن جدوى الطرق والكباري، وينسى أنها اختصرت الوقت والجهد في السفر من الدلتا للصعيد، وكذلك ينسى تأثير مشروع الصوب الزراعية على أسعار الفواكه والخضروات».

وأكد أمين شباب الجمهورية بحزب مستقبل وطن، أن الإنجازات القومية ملموسة، لولا ذاكرة السمكة عند الشعب المصري الذي نسي حقيقة الوضع سابقا، وما هو عليه الآن، لافتا إلى ضرورة تفنيد الأكاذيب والرد عليها.

مستقبل وطن: القمة الإفريقية إِشارة بعودة القدرة المصرية على تحقيق الإنجاز (فيديو)

“لترسيخ الوطنية”.. مستقبل وطن يعرض 6000 تذكرة للمواطنين لمشاهدة فيلم الممر (تدوينة)

محافظ المنوفية ورئيس حزب مستقبل وطن يكرمان حفظة القرآن الكريم بالمحافظة (صور)

وفي وقت سابق، نظمت مؤسسة التوفيق الخيرية بالمنوفية، حفل تكريم لحفظة القرآن الكريم علي مستوي المحافظة، بحضور العديد من الشخصيات العامة، جاء ابرزهم اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، والشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ رمضان عبد المعز، والدكتور هاني الجمل، رئيس مجلس الأمناء، والإعلامي طارق علام، والدكتور عبد الفتاح خضر، رئيس لجنة التحكيم بالمسابقة، والمهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، وعدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبه فقرة إبتهالات ومدائح دينية، حيث رحب رئيس مجلس الأمناء بالحضور الدكتور هاني الجمل، معربًا سعادته بالمشاركة الكبيرة من النواب والمسئولين.

وأضاف الجمل في بيان له، بأن الهدف الأساسي للمؤسسة الإهتمام بحفظة كتاب اللة بالإضافة إلي الإهتمام بالمجالات التعليمية ورعاية الأسر الفقيرة.

وأشار إلى أن مؤسسة التوفيق الخيرية قد أطلقت مسابقة القرآن الكريم على مستوى المحافظة وشارك بها أكثر من 800 متسابق من حفظة القرآن الكريم وبإشراف لجنة تحكيم متخصصة من كبار العلماء .

وفى نهاية الحفل تم تكريم عددا من الفائزين بالمسابقة وإعطائهم شهادات تقدير وجوائز مالية وعينية بالإضافة إلي 16 رحلة عمرة مقدمة من مؤسسة التوفيق الخيرية تقديراً لتفوقهم وتميزهم في حفظ كتاب اللة .

تابع مواقعنا