الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موظف يتقدم بشكوى ضد أصحاب “دار جنة الياسمين” للتعدي عليه وتعذيب المسنين (مستند)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 07:23 م

حرر المواطن مجدي أحمد عطية، شكوى ضد أصحاب و إدارة “دار جنة الياسمين” بالتعدى على موظف عام أثناء تأدية عمله و منعه من مباشرة العمل.

وأضاف مجدي في شكواه المقدمة لمدير ادارة القاهرة الجديدة للشؤون الاجتماعية، أنه قدم شكواه للخط الساخن لوزارة التضامن برقم 1876800 بنفس المضمون و تعذيب المسنيين بالدار، فضلا عن شكوى بمجلس الوزراء بنفس المضمون و الرقم بالتضامن.

شكوي بالتعدي على موظف
شكوي بالتعدي على موظف

وفي وقت سابق، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عدد من مقاطع الفيديو تم التقاطها داخل إحدى دور الأيتام، زعموا أنها “جمعية التربية الإسلامية لتمنية المجتمع”، الموجودة بحي روض الفرج، أظهرت اعتداء أحد المشرفين العاملين بها على الأطفال الأيتام بالضرب بطريقة وحشية وإجبارهم على الذهاب إلى نوم بالقوة.

بكاء الأطفال

وسمع خلال الفيديو صوت بكاء أحد الأطفال وهو يردد كلمة “حاضر”، لترد عليه المشرفة: “حاضر دي تقولها من أول مرة لما حد يقولك نام تنام على طول”، فيما ظهر عدد آخر من الأطفال يقفون بجوار الحائط ويحملون كراسي بلاسيتيكة كنوع من العقاب على عدم الإستجابة لأوامر المشرفين.

أثارت تلك المقاطع غضب واستياء العديد من مستخدمو السوشيال ميديا، وطالبوا بضرورة إقالة المشرفة من وظيفتها على اعتبار أنها غير جديرة برعاية أطفال في مثل هذا السن، كما وصفوها بأنها ” عديمة الإنسانية والرحمة”.

تابع مواقعنا