الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشأت الديهي: السيسي فرصة تاريخية وذهبية نادرة لمصر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 07:44 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر الشباب تضمنت تجديد إصراره وعزيمته وتحديه لأعداء هذه الأمة، بأنه لن توقف المسيرة، وبعث رسالة لأبناء الشعب المصري الذين آمنوا به وبهذه الدولة، ورفعوا راية العصيان ضد أعداء الوطن، أكد خلالها أن رهانهم على الدولة وعلى شخصه كاسبة لا خسارة فيها.

وأضاف الديهي، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي، فرصة ذهبية نادرة لتحويل الدولة المصرية من دولة كانت منبطحة في وقت من الاوقات لدولة مرفوعة هاماتها، وهو يُشار إليه بالبنان في كل مكان، وعلينا أن نتمسك بهذه الفرصة ونقف معه، ونستثمرها من أجل هذا الوطن ومن أجل المستقبل علينا أن نقف خلفه.

وتابع، أن المسيرة مستمرة، والطريق طويل، والقائمين على الأمر شرفاء نبلاء، لا يخافون لومة لائمة، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي وحكومته، يديران الدولة في وقت صعب لم تشهده مصر من قبل، وما يحدث من انجازات دفع أعداء مصر لتطوير آليات الهجوم على مصر ومحاولة إسقاطها وزعزعة ثقة المواطن في القيادة، وهدم الروح المعنوية للمواطن المصري، وتعكير مزاج المواطن المصري، وبث شائعات مغرضة في كل اتجاه.

وأوضح الديهي، إن مؤتمر الشباب بالأمس كان يوم استثنائي رغم أنه نسخة ثامنة من مؤتمرات الشباب، إلا أنه كان بنكهة جديدة ومدخلات جديدة ومخرجات جديدة وجو عام جديد.

وتابع: “أكلما ارتفع منسوب الأمل لدى الشعب المصري يُسيئ ذلك لأعداء الوطن، ولذا جاء مؤتمر الشباب الذي يمثل منصة رئاسية للحوار مع الشباب”.

وبين نشأت الديهي، أن مخرجات مؤتمر الشباب بالأمس أكدت أن مصر أكبر من كل المؤامرات، وتسير بسرعة غير مسبوقة على طريق طويل وشاق وهو طريق البناء والاصلاح والانجاز، وتؤكد أن الدولة المصرية قادرة وقاهرة وكانت ومازالت وستظل الدولة الأكثر ثباتًا لكونها الدولة الأكثر عمقًا في التاريخ.

وأشار، إلى أن مؤتمر الشباب حقق أكثر من المطلوب منه بمراحل، ملمحًا إلى أن من بين حضور المؤتمر مؤيدين للدولة بتطرف، ومعارضين لما يحدث بمصر بشدة، وكان المؤتمر فرصة للحوار بين الطرفين والمختصين والخبراء والقيادة والدولة والحكومة في مناسبة مصرية اعتدنا عليها.

تابع مواقعنا