الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد أزارو يجري أشعة رنين لتحديد حجم إصابته

القاهرة 24
رياضة
الأحد 15/سبتمبر/2019 - 12:27 م

أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وليد أزارو مهاجم الفريق سيجري أشعة رنين على الركبة غدا الاثنين؛ للاطمئنان على إصابته وتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

وقال طبيب الفريق إن الأشعة المقرر إجراؤها على ركبة وليد أزارو هدفها تحديد حجم الإصابة والبرنامج العلاجي الذي سيخضع له اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة؛ تمهيدا لعودته للتدريبات الجماعية.

وأوضح الطبيب أن الأشعة ستحسم بشكل قاطع إمكانية لحاق وليد أزارو بمباراة السوبر امام الزمالك المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية .

وكان أزارو قد غاب عن لقاء الأهلي وكانو سبورت أمس في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري ابطال إفريقيا بسبب شكواه من جزع في الركبة تعرض له أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضمن الأجندة الدولية الأخيرة.

رسميًا| وليد أزارو يغيب عن مباراة الأهلي وكانو سبورت الغينى

تأكد غياب وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أيطال إفريقيا لكرة القدم غدًا السبت.

وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق إن اللاعب خضع لفحص طبي قبل بداية المران أثبت عدم جاهزيته بشكل كامل لخوض مباراة الغد.

وأضاف أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق فضل عدم المجازفة باللاعب الذي لم تكتمل جاهزيته بشكل كامل، خصوصًا أن الفريق أمامه مباراة مهمة عقب 4 أيام أمام الزمالك، ومن بعدها مباراة العودة أمام كانو سبورت.

ويعاني وليد أزارو من إصابة بجزع في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضمن منافسات الأجندة الدولية الأخيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة على ملعب مالابو بغينيا الاستوائية.

صحيفة مغربية.. الأهلي يطمئن أزارو بشأن مستقبله مع الفريق

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية مغربية عن مستقبل وليد أزارو مهاجم الأهلي مع الفريق في الفترة المقبلة.   وأوضحت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن وليد ازارو يمر بمرحلة طيبة ذهنيًا وبدنيًا ترجمها داخل معسكر منتخب المغرب وتفاعله الإيجابي مع تعليمات المدرب. وأشارت إلى أن هناك قوة رد الفعل من اللاعب وسرعة اتخاذ العديد من القرارات الخططية، كما أن إدارة الفريق تثق فيه، وتدعم استمراره مع الأهلي.   وأكدت أن اللاعب تلقى اطمئنان من قيادات بارزة داخل الأهلي هاتفيًا ببقاؤه داخل الفريق ولن يغادر في الميركاو الحالي

 

تابع مواقعنا