• بحث عن
  • أبو العلا: “ميتشو” يمتلك أفضلية عن “فايلر” في مباراة السوبر

    محمد مصلوح

    أشاد محمد أبو العلا نجم وسط الزمالك السابق، بالمدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش، مدرب الزمالك الجديد.

    وقال أبو العلا في تصريحاته لبرنامج في الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب عبر إذاعة نجوم إف إم : “يعجبني أداء ميتشو، كما يعجبني ايضا طريقة تعامله مع اللاعبين الكبار.

    واردف : أمر جيد انه استكمل مسيرة جروس، ولم يغير كثيرا على القوام الاساسي للفريق.

    وتابع : الحكم عليه  الأن سابق لأوانه، مازال أمامه الكثير من الوقت، مباراة الجمعة المقبلة أمام الأهلي ستظهر قدراته التدريبية.

    وعن لقاء السوبر قال أبو العلا : مباراة صعبه جدا، فوز الأحمر في المباراة الأولى إفريقياً تعطي فايلر مدرب الأهلي دفعة معنوية، مشيرا بأن الأفضلية لميتشو لأنه خاض أكثر من مباراة مع الزمالك.

    ميتشو بتعهد بالفوز على الأهلي في السوبر 

    تعهد الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك، بالفوز على الأهلي في السوبر المصري وكذلك على جينيراسيون فوت السنغالي والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    وتلقي الزمالك خسارة اليوم السبت أمام جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

    وقال متيشو عقب اللقاء إن الخسارة أمام بطل السنغال بسبب الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، مشددا على أنه سيعمل على علاج هذه الأخطاء في المرحلة المقبلة.

    وقال المدرب الصربي إنه أغلق ملف جينيراسيون السنغالي وبدأ التركيز في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم الجمعة القادم باستاد برج العرب، مشددا على أنه لا بديل عن الفوز على الأهلي والتتويج بالسوبر المصري.

    وتابع ميتشو أنه بعد السوبر سيتم التركيز في مواجهة الإياب أمام جينيراسيون فوت السنغالي للفوز والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق