• بحث عن
  • أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر.. وفايلر غير واضح

    محمد مصلوح

    قال لاعب نادي الزمالك السابق أحمد صالح، إن المدرب السابق للفريق الأبيض السويسري كريستيان جروس شخصيته قوية ولم يسمح بالتدخل في عمله من قبل أي شخص بنادي الزمالك .

    وأكد صالح في تصريحات ببرنامج “المستطيل الأخضر” الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد الجواد عبر قناة الحدث اليوم أن العيب الوحيد الذي يأخذ على جروس تثبيت التشكيل وعدم وجود مداورة بينهم مما أدى الي ضياع لقب الدوري بسبب ظهور الأرهاق على اللاعبين و أبرزهم يوسف أوباما الذي قدم مستوى جيد جدا بالدور الأول وهبط مستواه بنهاية الموسم.

    وتابع صالح: “أن ميتشو مدرب قوي ولم يظهر إمكانياته حتى الآن وأن خسارة لقاء جينيراسيون فوت لن يعطي لنا الحكم النهائي على مستواه لأنه بالأرقام قد أثبت نجاحه بأنه بدأ مشواره مع الزمالك بشكل ناجح وفاز ببطولة كأس مصر أمام بيراميدز و أثبت تفوقه على ديسابر” .

    كما قال لاعب نادي الزمالك السابق: ” إن مدرب النادي الأهلي الجديد السويسري رينيه فايلر لم يظهر تكتيك واضح له حتى الآن وأن ذلك سوف يظهر أمام  الزمالك بالسوبر المصري يوم 20 سبتمبر القادم

    وأكد صالح، أنه سوف يكون هناك تغييرات كبرى بتشكيلة الزمالك أمام الأهلي بعودة بن شرقي وشيكابالا الذي لم يشاركوا أمام جينريشون فوت بالدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

    وعن فرص الفريقين في الفوز باللقاء أكد أن الفرص متكافئة على المستوى الفني  و لكن مع أفضلية معنوية للزمالك المنتشي بالفوز أمام بيراميدز بنتيجة كبيرة وتحقيقه الكأس على حسابه .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق