• بحث عن
  • الخولي يكشف حقيقة وداع إيهاب جلال للاعبي المصري.. وهذه العقبة الوحيدة لتوليه قيادة المنتخب

    ياسمين حسين

    كشف محمد الخولي، نائب رئيس النادي المصري، عن حقيقة وداع المدرب إيهاب جلال للاعبي الفريق بعد نهاية مباراة ماليندي.

    وقال الخولي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : “الفيديو المتداول كان يعبر عن فرحة اللاعبين والمدرب بعد نهاية مباراة ماليندي بالفوز”.

    وأكمل : “هذا شئ تقليدي بين المدرب واللاعبين وليس وداعا للمدرب”.

    كما أكد نائب رئيس النادي المصري، أن هناك خلافا بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال حول الجهاز المعاون معه بمنتخب مصر.

    وأضاف “بالفعل هناك حديث بين مسئولين من اتحاد الكرة وإيهاب جلال لتدريب منتخب مصر الفترة القادمة، لكن يبقى الوضع كما هو عليه”.

    واختتم “الجهاز المعاون هو العقبة الوحيدة التي تؤجل اتمام التعاقد مع إيهاب جلال، وهناك خلافا بينه وبين مسئولي اتحاد الكرة حول هذا الأمر”.

    تفاصيل اتفاق اتحاد الكرة مع إيهاب جلال لتدريب المنتخب الوطني

    أنهت اللجنة الخماسية المؤقتة المسئولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني؛ الاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي؛ لتولي قيادة المنتخب الوطني الأول؛ خلال الفترة المقبلة.

    وأجرى مسئولو الجبلاية؛ اتفاقا “جنتلمان” مع إدارة المصري البورسعيدي؛ يهدف لاستمرار جلال في منصبه مع الفريق البورسعيدي؛ في حال تولي القيادة الفنية للفراعنة؛ لحين تعيين مدير فني جديد للفريق؛ خاصة أنه مرتبط بمباريات سواء في كأس الكونفدرالية أو انطلاق الموسم الجديد.
    ويضع اتحاد الكرة المصري الرتوش الأخيرة للإعلان رسمياً عن والجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة والتى ستشهد تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون وتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.
    وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن من قبل عن 5 مرشحين سيتم الإعلان عن واحد من بينهم لتدريب مصر وهم: حسن شحاتة المدير الفنى التاريخى السابق للمنتخب وحسام البدرى المدير الفنى السابق للنادى الأهلى وحسام حسن المدير الفنى الحالى لنادى سموحة وإيهاب جلال المدير الفنى لنادى المصري وأحمد حسام ميدو المدير الفنى لمصر المقاصة.

    إيهاب جلال عن مفاوضات تدريب منتخب مصر: أنتظر الموافقة على طلباتي (فيديو)

     

    أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لأول مرة في وقت سابق وجود مفاوضات لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم في الفترة المقبلة.

    وقال جلال في فيديو خلال الصفحة الرسمية للنادي المصري على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “المصري لديه فضل كبير على مثل أي مكان عملت فيه من قبل”.

    وأوضح: “تم العرض على لتدريب المنتخب ولكن يظل هناك اتفاقًا مع نادي المصري بالإضافة إلى الموافقة على طلباتي لتولي مهمة قيادة الفراعنة”.

    وأتم: “ولكن وتركيزي في الوقت الحالي مع نادي المصري فقط”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق