• بحث عن
  • المخرج مصطفي فكري يتحول إلى ممثل في “نصيبي وقسمتك 3”

    إسلام دوام

    يواصل المخرج مصطفي فكري تصوير أحداث مسلسله الجديد “نصيبي وقسمتك 3” وبالتحديد قصة “مين طفى النور”، والتي يقوم ببطولته كريم قاسم وملك قورة.

    ويِشارك فكري في أحداث العمل كممثل حيث يقدم دور “مخرج” داخل الأحداث، والذي يلتقي بالفنان كريم قاسم والذي يحلم بأن يكون فنان مشهور وتتوالى بينهما الاحداث.

    ويشارك في القصة كل من كريم قاسم، وملك قورة، ومروة الأزلي، وسامح الصريطي، ومنة سماحي، وحسني شتا، ومن تاليف عمرو محمود يس.

    وانتهى صناع المسلسل من تصوير أو 4 حكايات الأولى “براد شاى”، والثانية “اتفضل فى الصالون” بطولة هنا شيحة وفراس سعيد وإخراج مصطفى فكرى، والثالثة “اكدب عليا شوية” بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم وإخراج مصطفى فكرى، والرابعة  “بدلة جديدة” بطولة شريف سلامة ورانيا منصور وإخراج محمد جمعة.

    قتل عبير صبري داخل شقتها في “براد شاي” (تفاصيل مثيرة)

    ويعد الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك قصص تعتمد علي البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة  ألفها “عمرو محمود ياسين” ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

    هذا إلى جانب دخول شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “ارت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين .

    بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثاني من “نصيبي وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق