• بحث عن
  • المصري: اتحاد الكرة يورطنا.. إيهاب جلال مستمر معنا (فيديو)

    محمد المهدي

    أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لم تبلغ ناديه بالتعاقد مع إيهاب جلال لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر.

    وقال حلبية في تصريحات مع الإعلامي يحيى حمزة على قناة تايم سبورت: “لم يتم إبلاغنا بشكل رسمي بأن إيهاب جلال هو مدرب منتخب مصر القادم، اتحاد الكرة أو اللجنة الخماسية بالتحديد تورطنا بالتأخير عن الإعلان فلم يكن هناك وقتا للبحث عن بديل”.

    وأضاف: “إيهاب جلال مستمر مع المصري بشكل طبيعي، الدوري سينطلق 21 سبتمبر وفي حال تم التعاقد مع مدرب جديد سندمر استقرار الفريق”.

     

    انفراد| إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول.. حمد وشوقي في الجهاز المعاون

    استقرت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري على تعيين إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول.

    وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبو ريدة إقالة المكسيكي خافيير أجييري من منصبه بالقيادة الفنية للفراعنة، بعد خروج مصر المبكر من بطولة أمم إفريقيا 2019 بدور الـ 16 أمام جنوب إفريقيا.

    وعلم “القاهرة 24” أن اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني استقرت على تعيين إيهاب جلال، مديرا فنيا للمنتخب الأول، على أن يتم الإعلان في الوقت المناسب.

    كما علم “القاهرة 24″، أن جلال يضم في جهازه المعاون حمد إبراهيم المدرب العام لفريق المصري، بجانب محمد شوقي المدرب بجهاز شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، مدربا مساعدا بجهاز الفراعنة الأول.

    وحتي كتابة هذه السطور تفاضل اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة في منصب مدير الكرة بين حسام غالي وعماد متعب، ولكن المصادر أكدت أن غالي رفض المنصب وأبدي رغبته في الاستمرار مع فريق الجونة، إلا أن محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة يبذل مساعي كبيرة لإقناعه بقبول المهمة، وفي حال استمرار رفضه سيكون المنصب من نصيب عماد متعب.

    ويدور الخلاف حتي الآن على منصب مدرب حراس المرمي، حيث لم يتم الاستقرار حتي الآن على اسم مدرب الحراس في ظل وجود علامات استفهام من قبل اللجنة على عصام الحضري، كما يرغب إيهاب جلال في استقدام مصطفى كمال مدربا للحراس بالمنتخب.

    وعلم “القاهرة 24” إن محمد صلاح سيتم تعيينه مديرا إداريا للفراعنة، وسيضم عددا من الوجوه الشابة رفقته.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق