• بحث عن
  • بعثة الزمالك تغادر السنغال عقب لقاء جينراسيون

    محمود أحمد

    غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأراضي السنغالية بعد مواجهة فريق جينراسيون فوت مساء السبت الماضي في ذهاب دور ال 32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

    وتغادر بعثة الفريق من السنغال في طريق العودة إلى القاهرة ويتخللها الرحلة إلى الخطوط المغربية حيث يمكث في مطار كازبلانكا أربع ساعات ترانزيت بعدها يغادر القاهرة.

    الزمالك يسقط في فخ الهزيمة أمام جينيراسيون فوت في دوري الأبطال (2-1)

    وسقط فريق الزمالك في فخ الهزيمة أمام جينيراسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء أول أمس السبت.

    وافتتح جينيراسيون فوت صاحب الأرض التهديف مبكرا بعدما استغل ليما موالي تمريرة بينية أتيحت له ليسجلها داخل الشباك بعدما انطلق خلف مدافعي الزمالك ليعلن تقدم فريقه في الدقيقة 11.

    وفشل الزمالك في تعديل النتيجة طيلة المتبقي من الشوط الأول الذي انتهي بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

    وفي الشوط الثاني عزز جينيراسيون فوت من تقدمه بعدما عاد ليما مجددا ليحرز هدفه وهدف صاحب الأرض الثاني، في الدقيقة 69 عمر اللقاء ويصعب النتيجة على الزمالك.

    وفي الدقيقة 74 أعاد مصطفي محمد إحياء آمال الزمالك في المباراة من جديد بعدما استطاع إحراز هدف الفارس الأبيض الأول ليقلص فارق النتيجة إلي هدف وحيد يمكن تعويضه في  مواجهة الإياب.

    وحاول الزمالك في تسجيل هدف الثاني ليدرك التعادل ويؤمن فرص تأهله من جديد، ألا إنه فشل في ذلك حتي انتهي اللقاء بفوز الفريق السنغالي بهدفين مقابل هدف.

    وبهذه النتيجة ينتظر الزمالك تعويض النتيجة لضمان بطاقة تأهله إلي منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية في لقاء العودة.

    Zamalek SC

    @ZSCOfficial

    نهاية المُباراة.
    الزمالك 1 – 2 جينيراسيون فوت
    “مصطفى محمد”

    View image on Twitter
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق