• بحث عن
  • عمرو دياب يشترك في مسابقة تركي آل الشيخ.. والجمهور: “احترم تاريخك” (صور)

    اسلام دوام

    قام الهضبة عمرو دياب، بعمل شير لمنشور المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

    وقام الهضبة بنشر البوست عبر حسابه الشخصي بالفيس بوك، وعلق عليه قائلا: “هدية قيمة ومبروك للفائز مقدماً”.

    الأمر الذي عرضه لحملة هجوم عنيفة من قبل الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي” الفيس بوك”، خاصة أنه من ضمن شروط مسابقة ترك آل الشيخ، هو أن يقوم المتسابق بعمل شير للمسابقة مثلما فعل الهضبة.

    ومن أبرز تعليقات رواد مواقع التواصل على الهضبة بعد نشر بوست تركي ال الشيخ:” اتمني تكون واخد بالك أنك أفضل مغني في مصر وأكبر من 100 تركي احترم تاريخك”، ومنهم من قال حتى الهضبة خرف يا اخوان،” وآخر قال ليه كده يا عمرو أنا بحبك”، وأخر قال:”هل هذا يليق بفنانا المفضل؟”. 

    عمرو دياب يشير بوست تركي ال الشيخ
    عمرو دياب يشير بوست تركي ال الشيخ

     

    هجوم على عمرو دياب بسبب نشر بوست لتركي ال الشيخ
    هجوم على عمرو دياب بسبب نشر بوست لتركي ال الشيخ
    مسابقة تركي ال الشيخ
    مسابقة تركي ال الشيخ

    وفي وقت سابق ، أحيا الميجا ستار عمرو دياب، حفله الغنائى الخاص بالساحل الشمالي، والذي أقيم داخل قرية “غزالة” بحضور جماهيري ضخم.

    وحرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، على ترك أماكن الـVIP المخصصة لهم، والتفوا حول خشبة المسرح لمشاركة نجمهم المفضل وصلات الغناء والرقصات المتتالية التي لم تنقطع طوال الحفل منه.

    وجاء في مقدمة الحضور، السيناريست تامر حبيب، وفرح كريمة المحامي الشهير أشرف عبد العزيز وخطيبها، والمهندس مصطفى أبوالنصر.

    قدم الهضبة عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي اشعلت أجواء ختام أقوى سهرات صيف 2019 بالساحل الشمالي، منها: “الليلة، بحبه، قمرين، ده لو اتساب، راجع، أجمل عيون، وياه، معاك قلبي، يتعلموا، العالم الله، نغمة الحرمان، أول يوم في البعد، راجعين، أيام وبنعيشها، الليلادي، كان طيب، مابلاش نتكلم في الماضي، ميال، شوقنا، خلينا لوحدينا، يتعلموا”، بالإضافة إلى أغنيتة الجديدة “يوم تلات” التي أشعلت المزيد من آجواء البهجة والاثارة خاصة لدي الفتيات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق