• بحث عن
  • قبل الإعلان الرسمي| تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

    أحمد نبيل
    أنهى مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني؛ الاتفاق بشكل شبه رسمي مع الجهاز الفني الذي سيتولى قيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؛ خلال المرحلة المقبلة.
    ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الجهاز الفني بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة؛ والذي سيتكون من إيهاب جلال مدير فني؛ وعماد متعب مدير المنتخب؛ وعبد الظاهر السقا مدرب عام؛ وحمد إبراهيم مدرب؛ ومحمد شوقي مدرب؛ ومصطفى كمال مدرب حراس.
    واتفقت اللجنة الخماسية المؤقتة مع الجهاز الفني؛ على توقيع العقد لمدة سنة فقط وسيتم تقيم الموقف حسب النتائج بعد نهاية العقد.

    انفراد| إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول.. حمد وشوقي في الجهاز المعاون

    وكان “القاهرة 24” قد انفرد باستقرار اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري على تعيين إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول.

    وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبو ريدة إقالة المكسيكي خافيير أجييري من منصبه بالقيادة الفنية للفراعنة، بعد خروج مصر المبكر من بطولة أمم إفريقيا 2019 بدور الـ 16 أمام جنوب إفريقيا.

    وعلم “القاهرة 24” أن اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني استقرت على تعيين إيهاب جلال، مديرا فنيا للمنتخب الأول، على أن يتم الإعلان في الوقت المناسب.

    كما علم “القاهرة 24″، أن جلال يضم في جهازه المعاون حمد إبراهيم المدرب العام لفريق المصري، بجانب محمد شوقي المدرب بجهاز شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، مدربا مساعدا بجهاز الفراعنة الأول.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق