• بحث عن
  • محمد حمودة: السيسى أول مصرى نجح فى الإستثمار فى العلمين وأنصح رجال الأعمال بالإستثمار هناك

    زين العامر

    أكد المحامى محمد حمودة، أن الطفيليين يقولون كيف لدولة تبنى نفسها تقوم ببناء قصور رئاسية جديدة، هرد عليهم بانهم يفتخرون بالملكية ويشيرون صور الملك فاروق وسط قصوره فى وقت أصبح انشاء القصور الرئاسية مهم لجذب اﻻستثمار وتحقيق تنمية فى المدن الجديدة فى مصر .

    و أضاف خلال حواره مع الإعلامى محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة”، المذاع عبر فضائية “المحور”، أن بناء قصور فى العلميين يساهم فى جذب اﻻستثمار خاصة وان الرئيس السيسى أول من استغل مدينة العلميين صاحبة الهواء النقى والسواحل الجذابة فى تحقيق تنمية واستثمار على مئات الكيلو مترات من الأرض يستفيد منها المستثمرين والدولة والمصريين العاملين والمقيمين هناك .

    و انتقد المحامى الكبير محمد حمودة رجال الأعمال الرافضة لعلميات الإصلاح،قائﻻ لهم انه محامى أغلبهم وينصحهم بضرورة دعم هذه الاستثمارات والتى ستكون سبب فى زيادة أرباحهم .

    وأوضح المحامى الكبير محمد حمودة أن فنادق الماسة ستديرها أكبر الشركات العالمية، وسيتم الإعلان عن التعاقد قريبًا، و القائمين على التفاوض معهم أثبتوا تفوقهم بكتابة بنود أذهلتنى.

    وتابع افتكرو اننا فى يوم كنا نستنجد بأحد لكى ينقذنا من الإخوان،حتى جاء محمد مرسى الذى حمى الخاطفين و المخطوفين، والآن يظهر عدد من المدعومين للتحريض على الدولة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق