• بحث عن
  • وفاة المطربة التونسية منيرة حمدي.. ولطيفة تنعيها بهذه الكلمات (تدوينة)

    توفيت المطربة التونسية منيرة حمدي، صباح اليوم الإثنين، عن عمر ناهز الـ54 عامًا، إثر صراعها مع المرض، والذي أحزن الكثيرين بالوطن العربي والتونسي خاصةً.

    ونعت النجمة لطيفة الفنانة الراحلة قائلة: “كم حزنت لوفاتك يا صاحبة القلب الكبير والصوت الدافىء كنتى دائما سباقه فى السؤال عنى وعن أخبارى وأكثر من كان يصبرنى على وجع الناس المنافقه الدايم ربى كما كنتى تقولين عزيزتى منيره اعزى نفسي واعزى اهلك وجمهورك”.

    يذكر أن منيرة حمدي، بدأت حياتها المهنية في برنامج نادى المواهب، كما شاركت بالحفل الافتتاحى لدورة 2001 للمهرجان الدولى بقرطاج، بالإضافة لمشاركتها في أوبريت “رقص الكمان” عام 2005.

    وخاضت “حمدي” تجربة التمثيل بالمسلسل الخليجي “جرذان الصحراء” عام 2014، وفي التقديم التلفزيوني، قدمت برنامج “مع منيرة” على قناة تونسنا، وقدمت أكثر من 50 أغنية.

    وحصلت على عدد كبير من الجوائز، أولهم الجائزة الأولى في “أداء” عام 1992، والثانية من مهرجان الموسيقى التونسية عام 1995، وتم تكريمها عام 2003 من رئيس الجمهورية التونسية، وعام 2004 حصلت على الجائزة الأولى في مهرجان الأغنية العربية، و”أوسكار” فيديو الموسيقى المصرية عام 2005.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق