• بحث عن
  • ياسر رزق: اتعرض على السيسي رشوة مقابل الوقوف بجانب الإخوان إلا أنه رفض

    السيد موسى

    قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة “أخبار اليوم” إن قادة القوات المسلحة ذهبوا لمحمد مرسي، رئيس الجمهورية آنذالك يوم 28 يونيو، لإقناعه بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة لمنع حرب أهليه ولكنه رفض.

    وأضاف رزق  خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، أنه مرسي عرض رشوة على السيسي مقابل تركه وعدم السماع للشعب لمنه رفض.

    وتابع: “اتعرض على السيسي والقوات المسلحة بعد 30 يونيو الوقوف بجانب الإخوان مقابل رشوة، حيث أنه كان يعتقد أن الجميع مثل خائن ومرتشي”.

    وأوضح رئيس مجلس إدارة “أخبار اليوم”، أن مرسي، عرض على وزير الدفاع الفريق محمد ذكي، وكان رئيس الحرس الجمهوري آنذاك، أن يتصدى للشعب في 30 يونيه، إلا أنه رفض.

    ياسر رزق: السيسي أول رئيس مصري يأتي بإرادة الشعب

    قال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول رئيس مصري يأتي بإرادة الشعب.

    وأضاف رزق، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”، أن الاكتساح الذي حققه السيسي في الانتخابات غير مسبوق في تاريخ مصر.

    وأوضح رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، أن القوات المسلحة هي عمود الخيمة للدولة المصرية، والمؤسسة الوحيدة هي والتنسيق التي يوجد بها تكافئ في مصر.

    وأشار إلى أنه بعد انهيار الشرطة في 28 يناير وسقوط القضاء، لولا الجيش لكانت مصر انهارت، ثم أنها احترمت إرادة الشعب باختياره للإخوان وسلمتهم الشعب، كما احترمت رغبته في ثورة 30 يونيه.

    ياسر رزق: آن الآوان للمضي قدمًا في الإصلاح السياسي (فيديو)

    وقال الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأخبار اليوم”، إنه آن الآوان للمضي قدامًا في الإصلاح الاقتصادي.

    وأوضح رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأخبار اليوم”، أنه لا بد من استمرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى تترسخ الأركان الأربعة للوطن.

    وتابع ياسر رزق، أنه بعد التعديلات الدستورية، يجب إتباعها بالقوانين المكلمة، ثم انتخابات مجلس الشيوخ، مرجحًا أن يكون هناك إجراء انتخابات الشيوخ مع النواب لتخفيف التكاليف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق