الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لطلعت زكريا على تعرض ابنته إيمي لحادث بسيارتها

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 11:04 م

تعرضت الفنان إيمي ابنة الفنان طلعت زكريا لحادث مروع بسيارتها، وقام بنشر صورة لسيارتها بعد الحادث .

وعلق الفنان طلعت زكريا في تصريح خاص لـ”القاهرة24″ على الحادث الذي حدث لابنته قائلا: “الحمد الله بخير وجت سليمة ولم تصاب إيمي بشيء سوى كدمات بسيطة”.

كما قامت ايمى طلعت زكريا ينشر صورة السيارة عبر حسابها بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” وعلقت عليها قائلة: “الحمدالله”، وظهرت فى الصورة سيارتها وهى محطمة من الجزء الأمامى.

سيارة إيمي طلعت زكريا بعد الحادث
سيارة إيمي طلعت زكريا بعد الحادث

وكان آخر ظهور لإيمي طلعت زكريا في زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد خلال الأسبوع الماضي بأحدي الفنادق الكبري بالقاهرة.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومحمد هنيدي وسمير غانم ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان وأحمد حلمي وياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وأكرم حسني ويوسف الشريف وعمرو يوسف وماجد المصري ومحمود عبد المغني وأشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر وغيرهم من النجوم، والإعلامية منى الشاذلي وعدد من نجوم كرة القدم.

كما تشارك إيمي طلعت زكريا في مسرحية في مسرحية “المتفائل” بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، عزت زين، سوسن ربيع، آيات مجدي، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامي ومجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام امام.

تابع مواقعنا