السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامي يرد على مهاجمي القصور الرئاسية: تمثل هيبة الدولة المصرية

القاهرة 24
سياسة
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 08:36 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إنه كان هناك ضرورة لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، بعد أن أصبحت القاهرة عبارة عن مجموعة من الطرق والكباري، والمواطنين أصبحوا يتواجدوا فوق بعضهم البعض بها، موضحًا أن العاصمة الإدارية الجديدة لابد أن يكون بها مقر للحكم، ومقر للحكومة، والقصور الرئاسية تمثل هيبة الدولة المصرية.

وأضاف “الديهي” مقدم برنامج “بالورقة والقلم” المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الاثنين، أن مصر سيكون بها عاصمة إدارية وهي العاصمة الإدارية الجديدة، وعاصمة سياحية متمثلة في منطقة 6 أكتوبر، وعاصمة تاريخية وهي القاهرة.

أمين جرد القصور الرئاسية: “52 سيارة مملوكة لمبارك بتكلفة مليار و300 مليون جنيه” (فيديو)

وأردف “الديهي”: “سابوا كل ما تم بناءه وانجازه وتحدثوا عن القصور الرئاسية”، معقبًا: “مالفتش نظركم المسجد والكاتدرائية والطرق والكباري وجميع المشروعات القومية التي حدثت، مفيش مشروع واحد تم انجازه تحدث عنه أعداء الوطن بشكل جيد”.

أمين عام لجنة جرد القصور الرئاسية يُعلق على ادعاءات محمد علي حول فيلا المعمورة

كشف المستشار خالد محجوب، رئيس محكمة الإستئناف والمعروف إعلاميًا بـ”قاضي مفجر قضية إقتحام الحدود”، ما تردد على لسان الفنان محمد علي بخصوص إستراحة المعمورة.

وشغل محجوب منصب أمين عام لجنه جرد القصور الرئاسية، التي انهت عملها وأودعت تقريرها عام 2012.

وقال محجوب في منشور له على “فيس بوك”، إن استراحة المعمورة المملوكة للدولة ولمؤسسة الرئاسة، تم هدمها قبل عام 2011 ولم يتم هدمها في هذا العهد كما يدعي الكاذبون، على حد وصفه.

وتابع أمين عام لجنه جرد القصور الرئاسية: “هذا مارصدته مع زملائي من خلال عملي وبصفتي أمين عام لجنه جرد القصور الرئاسية وعضو في هذه اللجنه التي انهت عملها وأودعت تقريرها عام 2012”.

بلاغ ضد محمد علي بتهمة تحريض الجماعات الإرهابية على استهداف قيادات الجيش

يُذكر أن طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، قد تقدم ببلاغ للمستشار المحامي العام الاول لنيابات استئناف الإسكندرية، قيد تحت رقم 5375 لسنة 2019 بلاغات محام عام أول.

واتهم المحامي، محمد علي الممثل الهارب، بتحريض الجماعات الإرهابية والمتطرفة وعلى رأسها جماعة الاخوان الارهابية على استهداف وارتكاب اعمال ارهابية ضد قيادات الجيش المصرى.

أضاف مقدم البلاغ، أن المشكو فى حقه فعل ذلك من خلال الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتناقله على الفور جميع القنوات الإخوانية الداعمة للإرهاب الموجه ضد مصر وعلى رأسها قناة الجزيرة والجزيرة مباشر والشرق ومكملين.

السفارة المصرية في إسبانيا ترد على ادعاءات فيديو محمد علي

ونص محمود فى بلاغه، أن الممثل الهارب ومن خلال هذا الفيديو أدلى بمعلومات تفصيلية عن أماكن الإنشاءات التى أسندت إليه مع بعض الشركات الأخرى من الإدارة الهندسية للقوات المسلحة، وأماكن إقامة بعض القيادات الهامة داخل الجيش المصرى.

وأكمل مقدم البلاغ، أن المشكو فى حقه استغل فترة وجوده وعلمه بتلك التفاصيل، مشيرا إلى أن الهاب ومن خلال هذا الفيديو بعث معلومات تفصيلية عن أماكن القيادات العسكرية والجيش المصرى وأماكن المنشآت التى شارك فى بنائها.

 

تابع مواقعنا