السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتداء جسدي على المستشار الإعلامي لوزارة التخطيط بأحد شوارع لندن (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 12:36 ص

تعرض رامي جلال، المستشار الإعلامي لوزارة التخطيط، مساء أول أمس، لاعتداء جسدي عنيف من قبل شخص في شارع العرب “بلندن”، دون أي مقدمات أو أسباب أو دوافع،  ما تسبب في حدوث نزيف بوجهه.

وروي جلال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قصة ما حدث له، قائلا:” تعرضت، مساء أول أمس، لإعتداء جسدي عنيف غير مفهوم في لندن، في إيدجوار روود، شارع العرب، دون أي مقدمات، وبدون أي سبب، وبدون دوافع معروفة حتى الآن، جاء شخص في مواجهتي وبدأ يكيل اللكمات في وجهي!!! هجوم مفاجئ غير مبرر من شخص لا أعرفه، نتج عنه كمية دماء معتبرة على وجهي”.

وأضاف الصحفي، “أن الشخص الذي قام بالتعدي عليه،” لم يحاول هذا الشخص سرقة أي شيء، رغم وجود شنطة اللابتوب على كتفي، ولم ينطق بكلمة واحدة، لا أعرف هل هو مجرد شخص مجنون أم للموضوع علاقة بأية توجهات سياسية كما اقترح البعض (شخصيًا استبعد ذلك)، كل ما أعرفه أنه لولا ستر الله وتدخل بعض المارة لكنت أحد ضحايا الشوارع في لندن.

وتابع:” اتصلت بالشرطة التي نجحت أحد دورياتها المتواجدة بالشارع بالقبض عليه خلال دقائق، بعد مغادرته مكان الواقعة. جاءت بعدها الإسعاف.. كل الدماء الحمد لله كانت نتيجة نزيف عادي من الأنف، بسبب البوكس المفاجئ المعتبر، وجرح في الشفاة من الداخل، وجروح قطعية بسيطة للغاية، ولا توجد أية كسور”.

واستكمل:” تم أخذ أقوالي في محضر رسمي، وستحال الواقعة للقضاء الانجليزي، والجلسة أواخر الشهر في محكمة ويستمنستر.. شكرًا جزيلًا للزملاء الأعزاء في السفارة المصرية، وشكرًا لكل من اطمئن علي من الأهل والأحباب”.

تابع مواقعنا