الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيد حمدي: إيهاب جلال الأختيار الأنسب لتدريب منتخب مصر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 10:43 م

أكد السيد حمدي لاعب النادي الأهلي الأسبق والذي أعلن اعتزاله، بأن إيهاب جلال هو الاختيار المناسب لتدريب منتخب مصر في الوقت الحالي.

وأضاف السيد حمدي خلال تواجده عبر إذاعة نجوم اف ام مع الإعلامي كريم خطاب ببرنامج في الاستاد، بأن ايهاب جلال مدير فني محترم ويستحق هذه الفرصة خاصة وأنه مدرب مثقف للغاية ولديها قدرات فنية كبيرة.

واوضح بأن ايهاب جلال مدرب يمتلك شخصية قوية ويستحق هذه الفرصة، وانه واثق من نجاحه حال توليه مسؤولية تدريب المنتخب.

السيد حمدي يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن السيد حمدي لاعب النادي الأهلي الأسبق اعتزاله لكرة القدم، عقب عودته من الإصابة التي لحقت به موخرًا بالرباط الصليبي.

وأضاف السيد حمدي في برنامج الاستاد أن الإصابة التي لحقت به في هذه السن من عمره قللت من عزيمته في الاستمرار في عالم كرة القدم.

وأوضح السيد حمدي انه راض تمامًا على مشواره في كرة القدم خلال 17 سنة قضاها في الملاعب المصرية وانتقاله للعديد من الأندية المصرية.

المصري: اتحاد الكرة يورطنا.. إيهاب جلال مستمر معنا 

أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لم تبلغ ناديه بالتعاقد مع إيهاب جلال لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر.

وقال حلبية في تصريحات مع الإعلامي يحيى حمزة على قناة تايم سبورت: “لم يتم إبلاغنا بشكل رسمي بأن إيهاب جلال هو مدرب منتخب مصر القادم، اتحاد الكرة أو اللجنة الخماسية بالتحديد تورطنا بالتأخير عن الإعلان فلم يكن هناك وقتا للبحث عن بديل”.

وأضاف: “إيهاب جلال مستمر مع المصري بشكل طبيعي، الدوري سينطلق 21 سبتمبر وفي حال تم التعاقد مع مدرب جديد سندمر استقرار الفريق”.

 

انفراد| إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول.. حمد وشوقي في الجهاز المعاون

استقرت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري على تعيين إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبو ريدة إقالة المكسيكي خافيير أجييري من منصبه بالقيادة الفنية للفراعنة، بعد خروج مصر المبكر من بطولة أمم إفريقيا 2019 بدور الـ 16 أمام جنوب إفريقيا.

وعلم “القاهرة 24” أن اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني استقرت على تعيين إيهاب جلال، مديرا فنيا للمنتخب الأول، على أن يتم الإعلان في الوقت المناسب.

كما علم “القاهرة 24″، أن جلال يضم في جهازه المعاون حمد إبراهيم المدرب العام لفريق المصري، بجانب محمد شوقي المدرب بجهاز شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، مدربا مساعدا بجهاز الفراعنة الأول.

وحتي كتابة هذه السطور تفاضل اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة في منصب مدير الكرة بين حسام غالي وعماد متعب، ولكن المصادر أكدت أن غالي رفض المنصب وأبدي رغبته في الاستمرار مع فريق الجونة، إلا أن محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة يبذل مساعي كبيرة لإقناعه بقبول المهمة، وفي حال استمرار رفضه سيكون المنصب من نصيب عماد متعب.

ويدور الخلاف حتي الآن على منصب مدرب حراس المرمي، حيث لم يتم الاستقرار حتي الآن على اسم مدرب الحراس في ظل وجود علامات استفهام من قبل اللجنة على عصام الحضري، كما يرغب إيهاب جلال في استقدام مصطفى كمال مدربا للحراس بالمنتخب.

وعلم “القاهرة 24” إن محمد صلاح سيتم تعيينه مديرا إداريا للفراعنة، وسيضم عددا من الوجوه الشابة رفقته.

 

 

تابع مواقعنا