الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصرية للاتصالات تستعد لتوقيع اتفاقية مع تشاينا تليكوم خلال الفترة المقبلة

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 07:43 م

قال عادل حامد، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، إن شركته تستعد لتوقيع اتفاقية مع تشاينا تليكوم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف حامد في تصريحات علي هامش ملتقى إعلامي للشركة اليوم الإثنين، أن الاتفاقية الجديدة مع الشركة الصينية بهدف تقديم العديد من الخدمات في مجال خدمة العملاء.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، أن المصرية للاتصالات بصدد إنشاء مركز خدمة عملاق لتقديم خدمات الاستضافة لخدمات المحتوي.

ووقعت الشركة المصرية للاتصالات، الأسبوع الماضي، اتفاقا مع شركة العاصمة الإدارية لإنشاء شبكات الاتصالات وشبكات الخدمات الذكية والأمنية داخل المدينة.

وقال الرئيس التنفيذي، أن تلك الاتفاقية تأتي الخطوة تماشياً مع استراتيجية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لتزويد العاصمة الإدارية الجديدة بأحدث النظم التكنولوجية لإدارة المدن الذكية متكاملة الخدمات، بما يدعم استراتيجية الحكومة في التحول الرقمي.

وبحسب حامد، تسعي الشركة لتطوير البنية التحتية للانترنت في جميع المحافظات ووضعت ميزانية للتطوير بلغت حوالي ٣ مليار دولار منذ ٢٠١٤ حتى الأن.

واضاف “سيشعر المستخدمون في تحسن الخدمة بنهاية عام ٢٠١٩ مع الدعم المستمر للبنية التحتية في مصر بما يدعم اهداف الحكومة في التحول الرقمي وتحقيق اقتصاد المعرفة وتحسين الخدمات الالكترونية المقدمة للعاملين بشكل عام.

تابع مواقعنا