الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على قاتل عبير صبري في حدوته “براد شاي” بـ”نصيبي وقسمتك 3″

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 06:45 م

تشهد أحداث الحلقات المقبلة من الحدوتة الثانية من الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، والتي تحمل اسم “براد شاي”.

توجه أصابع الإتهام  في مقتل راوية “عبير صبري” إلى كل من منعم ابن زوجها، وكذلك المسجل الخطر الذي كان يتردد عليها خلال الفترة الأخيرة قبل قتلها، وفي يوم وقوع الحادث خرج مسرعا من شقتها.

ويتم القبض علية وتوجة تهمة قتل، راوية “عبير صبري”، إلا أنه بعد ذلك قبل تحويل القضية إلى النيابة تظهر براءته، ويقوم ضابط الشرطة بتوجيه أصابع الإتهام من جديد إلى منعم ابن زوجها وهي الشخصية التي يجسدها “توني ماهر”.

وبالفعل بالمراقبة يتبن أن منعم قام بمساعدة حارس العمارة بسرقة ذهب وأوراق مهمة من شقة القتيلة وبهذ الفعلة يتم توجية تهمة القتل إليه، ولكنه يصر على برائته.

وفي نهاية الحدوته يتبن أن وليد  الشخصية التي يجسدها الفنان هاني عادل، كان على علاقة غير شرعية مع القتيلة، وقام بالفعل بخنقها ولكنها لم تتوفي وكانت لا تزال على قيد الحياة، وأنه لم يطعنها بسكين، ولكن المحكمة لم تصدقة وتم الحكم عليه بالاعدام.

ولكن المفاجأة تكون في آخر دقيقة من الحلقة الأخيرة من حدوتة “براد شادي”، وهي أن هبة زوجة وليد وهي الشخصية التي تجسدها هبة مجدي، هي من قامت بقتلها خوفا على سمعة ابنها بعدما هددتها راوية بفض والدهم وليد ونشر فيديوهاتها وصورتها مع والدهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في بطولة قصة “براد شادي” كل من هاني عادل، وهبة مجدي، وعبير صبري، وطوني ماهر، ومي فخري، وكريم العمري، وسناء شافع، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد سلامة. 

ويعد الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من القصص التي تقوم علي البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك قصص تعتمد علي البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة  ألفها “عمرو محمود ياسين” ومن المقرر أن تعرض كل حكاية في 5 حلقات.

هذا إلى جانب دخول شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “ارت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين .

بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثاني من “نصيبي وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

تابع مواقعنا